هل تواصل "ماكينة" النصر التهديف بعد إنتهاء "صداع" المنتخب؟

تاريخ النشر: 13/11/2019
667
منذ 4 سنوات
هل تواصل "ماكينة" النصر التهديف بعد إنتهاء "صداع" المنتخب؟

رغم الصدمة التى إنتابت كثيريين في الشارع الكروي العربي وتحديداً في المملكة والمغرب جراء إعتزال عبد الرازق حمدالله، مهاجم النصر السعودي، اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده إلا أن هناك وتحديداً من بين جمهور النصر يرى أن هذا القرار سيصب في مصلحة الفريق العالمي.

يرى كثيرون أن إعتزال النجم المغربي اللعب الدولي سيجعله يُركّز مع النصر بشكل أفضل وأكثر لاسيما وأن الأزمات التى عاني منها المهاجم المغربي مع منتخب بلاده خلال الفترة الأخيرة إنعكست سلبياً على مستواه وأداؤه مع الفريق السعودي.

المهاجم المغربي الذىة تألق مع النصر الموسم الماضي وقاده للتتويد بلقب الدوري بات أكثر نقاءً وهدوءاً بعدما تخلي عن الأزمات والمشاكل التيى دخل فيها مع زملاؤه في منتخب المغرب وكذلك مع المدير الفني للمنتنخحب سواء السابق رينارد أو الحالي خليلوفيتش.

حمد الله الحاصل على جائزة هداف الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، لم يتمكن من وضع بصمته مع منتخب بلاده، إذ شارك في 13 مباراة فقط وسجل هدف واحد بجانب صناعة 3 أهداف، وكان معظم المواجهات التي شارك خلالها ودية "10 مباريات"، مقابل مباراة في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا ولقاءين ضمن تصفيات كأس العالم، بمعدل "668 دقيقة".

أخر أزمات المهاجم المغربي مع منتتخب بلاده كانت في أكتوبر الماضي عندما كشف خليلوزيتش أن حمدالله طلب عدم ضمه إلى المنتخب، وقال خلال مؤتمر صحافي: طلب اللاعب من مساعدي مصطفى حجي عدم استدعائه إلى المنتخب، رغم أنه كان ضمن اللائحة التي اخترتها للمعسكر، بعدما شاهدته في ثلاث مباريات، وبالنسبة لي موضوع اللاعب انتهى تماما بعدما أخذ وقتا طويلا ، فيما نفى عبدالرزاق حمدالله ما ذكره وحيد خليلوزيتش، وكتب عبر حسابه الرسمي في "إنستجرام": أريد تكذيب كل الأخبار التي تقول بأني رفضت المنتخب الوطني المغربي، فأنا أصلاً لم أتلق دعوة لا من المدرب ولا من الجامعة الملكية المغربية.

قصة حمد الله مع منتخب المغرب الشائكة والمليئة بالأشواك إنتهت ليتفرّغ المهاجم القنّاص للتجربة النصراوية يحث يرغب جمهور العالمي في تألق اللاعب مُجدداً من أجل الحفاظ على اللقب الأسيوي.

اقرأ أيضا

بدون خلافات ومشاجرات.. تعرف على السبب الحقيقي وراء اعتزال حمد الله دوليا

بمن سيضحي النصر "أمرابط أم حمد الله"؟.. الاختيار الأصعب

حمل تطبيق سعودي الآن