صباحات النصر| جوليانو خط أحمر وسخرية هلالية من تنازل حمد الله وتحرك رسمي ضد إعلامي

تاريخ النشر: 12/11/2019
6934
منذ 4 سنوات
صباحات النصر| جوليانو خط أحمر وسخرية هلالية من تنازل حمد الله وتحرك رسمي ضد إعلامي

اهتمت جماهير النصر، بنجمها المغربي عبد الرزاق حمد الله، وإعلان قرار اعتزاله اللعب الدولي، بالإضافة إلى تنازله عن حقه في أزمة موظفة الجمارك بالمطار، والزيارة التي قام بها صفوان السويكت رئيس النادي،رفقة سلمان المالك عضو الشرف الذهبي إلى منزل عمها لإنهاء الخلاف بشكل ودي.

وتلقى المالك إشادات واسعة من جانب جماهير النصر، بعد تحركه لإنهاء أزمة حمد الله مع موظفة الجمارك، بعد تنازل المهاجم المغربي عن حقه.

وكتب عبد الغني الشريف عبر صفحته في تويتر: "هناك رجال يعملون بصمت وهدوء وبدون ضجيج أو بحث عن أضواء إعلامية، سلمان المالك رجل جميل في حضوره ورائع في تواضعه كريم في أخلاقه.. كل مرة يقدم النموذج الجميل لعضو الشرف العاشق والمحب والذي يعمل بهمة الرجال وأخلاق الكبار .. من حق الجماهير أن تفاخر وتعتز برجل التواضع".

وعلى الجانب الآخر، سخرت جماهير الهلال من الزيارة، حيث كتب مشجع هلالي: "واضح أن الحق مع حمد الله المسكين، والدليل ذهاب رئيس النصر وسلمان المالك والحلافي وغيرهم إلى أهل الفتاة اللي ظلمت العبد التقي حمد الله".

وكتب الإعلامي حواس العايد عن اعتزال حمد الله الدولي: "ليتفرغ لعشقه النصر ويعتزل هنا .. بذلك يضمن النصراويين بقاء الجلاد لسنوات طويلة دامت المحبة".

وكان المهاجم المغربي قد قرر إعلان اعتزاله الدولي، بعد سلسلة طويلة من الأزمات مع مسئولي اتحاد الكرة والجهاز الفني لمنتخب بلاده.

ويقضي حمد الله إجازته التي حصل عليها، خلال فترة التوقف الدولي، في أمريكا، حيث قام بنشر فيديو عبر صفحته أثناء تجوله في شوارع نيويورك.

وكشف كحيلان العتيبي عن وصول شكوى رسمية إلى وزارة الإعلام من النصر، ضد مذيع رياضي وصحفي وقناة.

وتابع: شكوى النصر صحيحة وسليمة 100%، وعلى الوزارة اتخاذ العقوبات المناسبة لهم وأي تهاون في أي إجراء سيتجاوز النصر وزارة الإعلام ورفع بها للجهات الرسمية.

وتطرقت جماهير النصر، للنجم البرازيلي جوليانو، والتي كشفت تقارير عن اقتراب رحيله من أجل الدخول في صفقة تبادلية مع نادي بالميراس.

ودشن مشجعو النصر، وسم تحت عنوان "جوليانو خط أحمر"، للتأكيد على عدم التفريط في خدماته.

وأوضحت الجماهير، أن الإدارة حال إصرارها على رحيل جوليانو، يجب أن يكون بديله بنفس قيمته، مشيرة إلى النجم نام تي هي، لاعب السد القطري، والذي يقدم مستوايات مميزة مع فريقه.

على صعيد آخر، ينتظم لاعبو النصر في تدريباتهم بعد الفراغ من إجازاتهم، يوم الجمعة المقبل، في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري.







اقرأ أيضا

حمد الله يرد على "الحملة التي تستهدفه" برسالة نارية لجمهور النصر

"سر" منذ 7 سنوات وراء اعتزال حمد الله دوليا

حمل تطبيق سعودي الآن