تقارير| النصر بدأ تحركاته لضم المغربي الثالث.. والتضحية بهذا النجم !

تاريخ النشر: 11/11/2019
9287
منذ 4 سنوات
تقارير| النصر بدأ تحركاته لضم المغربي الثالث.. والتضحية بهذا النجم !

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن تحركات إدراة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت للتعاقد مع الدولي المغربي يونس بلهندة لاعب وسط فريق جالطة سراي التركي.

ومنح نادي جالطة سراي الضوء الأخضر لرحيل يونس بلهندة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما تسبب في غضب جماهبر فريقه التركي، فضلًا عن تطاوله على زميله بالفريق ريان بابل.

وكان فريق الاتحاد والأهلي والنصر قد تقدموا بعروض مالية مغرية لضم يونس بلهندة، خلال يناير 2019، ولكن وقتها تمسك مدرب جالطة سراي باللاعب ورفض التفريط في نجمه، إلا أن الوقت الراهن أصبح الوضع مختلفًا، لأن المدرب نفسه هو من رشح رحيله لبناء فريق جديد.

ووفقًا لصحيفة "sporx" التركية، فإن إدارة النصر بدأت المفاوضات مع يونس بلهندة، ليتم ضمه إلى كتيبة العالمي خلال الشتوية.

وأكدت ذات الصحيفة، أن النادي التركي لن يفرط في اللاعب بأقل من 10 مليون يورو.

وانتقل صانع الألعاب صاحب الـ 29 عام من نادي دينامو كييف إلى جالطة سراي عام 2017، مقابل 9.5 مليون يورو، وخاض مع الفريق التركي 80 مباراة، سجل 9 أهداف وصنع 21 هدف.

وترددت آنباء خلال الفترة الأخيرة، عن تحرك إدارة النصر لتسويق المهاجم النيجيري أحمد موسى، بناء على رغبة البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر، وضم محترف جديد يحدث ربط وانسجام بين خطوط الفريق. 

ويتألق مع النصر، الثنائي المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق ونور الدين أمرابط جناح "العالمي"، فهل يكون للثنائي دور فعال في اقتراب مواطنهم يونس بلهندة من الانضمام لقلعة الذهب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.






اقرأ أيضا

كواليس المؤامرة.. نجوم المغرب حاربوا حمد الله بـ"الشيشة" وبلهندة خطط لإنهاء مسيرته

تقارير: ثنائي المملكة يرفض الاستسلام في صفقة بلهندة

حمل تطبيق سعودي الآن