بنزيما أم رونالدو؟ لغة الأرقام تفصل بين نجوم ريال مدريد

تاريخ النشر: 10/11/2019
739
منذ 4 سنوات
بنزيما أم رونالدو؟ لغة الأرقام تفصل بين نجوم ريال مدريد

يلعب الفرنسي كريم بنزيما، دورًا هامًا، في قيادة خط هجوم نادي ريال مدريد، في الموسم الحالي، تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان.

وكان بنزيما، نجح في تسجيل هدفين، أمام إيبار، في مباراة فوز فريقه الملكي على حساب أصحاب الأرض، برباعية نظيفة، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

على الجانب الآخر، يقدم كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، موسمًا مقبولًا، خاصة مع نجاحه في تجاوز حاجز الـ700 هدف طيلة تاريخه الكروي الذي يمتد إلى أكثر من 15 عامًا. 

وانتقل البرتغالي رونالدو من صفوف ريال مدريد في إسبانيا، إلى يوفنتوس في إيطاليا، في صيف عام 2018، في صفقة بلغت قيمتها 112 مليون يورو. 

وبين هذا وذاك، نستعرض لكم في "سعودي سبورت" مقارنة بين اللاعبين، في ضوء إثارة المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، مفاجأة، مفادها أن بنزيما خرج من عباءة البرتغالي أخيرًا:

شارك بنزيما منذ رحيل رونالدو، في 68 مباراة بمختلف المسابقات الرسمية، وسجل 41 هدفًا، ونجح في إيصال 14 تمريرة، بواقع مساهمة في كل 103 دقيقة.

ولعب رونالدو منذ انتقاله إلى يوفنتوس، 56 مباراة في جميع المنافسات الرسمية، ونجح في إحراز 34 هدفًا، بينما صنع 12 آخرين، بمعدل مساهمة لكل 104 دقيقة.




اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الأحد.. ريال مدريد العظيم والعبقري ميسي وهدف مذهل ينقذ إنتر

بـ"هاتريك ميسي" أمام سيلتا فيجو.. برشلونة يزيح ريال مدريد من صدارة الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن