"أهزوجة" الهلال الجديدة تشعل حربا مع جمهور النصر

تاريخ النشر: 10/11/2019
4795
منذ 4 سنوات
"أهزوجة" الهلال الجديدة تشعل حربا مع جمهور النصر

أشعلت مباراة الهلال وأوراوا رد ديموندز الياباني، حربًا جديدة بين جماهير الزعيم والعالمي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاز الهلال، بهدف مقابل لا شيء على أوراوا رد ديموندز، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، حيث من المقرر أن يلتقيان إيابًا في اليابان، يوم 24 نوفمبر الجاري.

* أهزوجة هلالية..

وتداولت جماهير الهلال، مقاطع فيديو لـ"أهزوجة" جديدة بمناسبة الفوز على أوراوا رد ديموندز، والاقتراب من تحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم للأندية، لأول مرة في التاريخ، والانضمام إلى النصر والاتحاد، اللذان سبقاه في هذا الأمر.

وردد الجمهور الهلالي عقب المباراة، أهزوجة "العالمية سهلة عليّ"، وهي على نفس وزن الأهزوجة التي يتغنى بها مشجعي النصر بأن "العالمية صعبة قوية".

* رد نصراوي..

ومن ناحيتها، رد جماهير النصر، على أهزوجة الهلال الجديدة، بالتأكيد على أنهم يقولون بإن العالمية سهلة، على الرغم من أنهم لم ينتصروا سوى بهدف وحيد فقط بالذهاب، وينتظرهم لقاء إياب صعب للغاية.

وسخرت الجماهير النصراوية أيضًا، من قول مشجعي الهلال بإن العالمية سهلة عليهم، رغم أنهم استمروا 19 سنة يحاولون تحقيق هذا الأمر، دون جدوى.

جدير بالذكر أن الهلال، توج ببطولة دوري أبطال آسيا، مرتين في تاريخه، بدأها في عام 1991، وأنهاها سنة 2000، كآخر مرة يعتلي فيها عرش القارة.

اقرأ أيضا

صورة| بسبب "الأبوة".. خورخي خيسوس يخون الهلال

5 نجوم "أحرجوا" الهلال والنصر أمام الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن