المريسل يرتب أوراق الهلال ضد أوراوا ويتحدى: الملعب بيننا !

تاريخ النشر: 08/11/2019
2429
منذ 4 سنوات
المريسل يرتب أوراق الهلال ضد أوراوا ويتحدى: الملعب بيننا !

وجه الكاتب والناقد الرياضي عبد العزيز المريسل، نصيحتين إلى نادي الهلال بخصوص مواجهة أوراوا، بذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

ويحل فريق أوراوا ضيفًا على نظيره الهلال، غدًا السيت 9 نوفمبر، على ملعب محيط الرعب، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، فيما سيقام لقاء العودة يوم 24 من الشهر ذاته في اليابان.

وكتب عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": اليوم الجمعة، "مشاركة محمد كنو مجازفة و الأفضل تواجده في دكة البدلاء لأن مشاركته من البداية تعني أنه لن يلعب المباراة كاملة".

وواصل الناقد الرياضي حديثة عن محمد كنو، قائلًا: "الأفضل أن يكون ورقة رابحة، خاصة أنه الوحيد الذي يجيد ميزة التسديد من خارج منطقة الجزاء".

وتابع المريسل نصائحة إلى الجهاز الفني للهلال، قائلًا: "علي البليهي لابد يكون لاعب أساسي، مشاركة جحفلي أو الحافظ تفقد الفريق هويته في المنطقة الخلفية".

وأكد الإعلامي النصراوي، أن البليهي سيكون له بصمة في المباراة إما بصناعة هدف أو التسجيل، متحديًا منتقدي مدافع الهلال، قائلًا: "الملعب بيننا".

جدير بالذكر، أن الهلال حقق لقب دوري أبطال آسيا موسمي (1991-2000) على النظام القديم للبطولة، ما يعني أن آخر بطولة آسيوية لـ"الزعيم" مضى عليها قرابة الـ 19 عام، في حين حصل على الوصافة خلال أعوام (1986-1987-2014-2017).











اقرأ أيضا

المريسل لرئيس الهلال: إياك أن تفعل ذلك ولن تندم !

المريسل يعلن تشجيع الهلال.. ويتوقع فوزه باكتساح في نهائي آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن