4 "ملفات ساخنة" تنتظر تحرك عاجل من إدارة النصر

تاريخ النشر: 08/11/2019
6874
منذ 4 سنوات
4 "ملفات ساخنة" تنتظر تحرك عاجل من إدارة النصر

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد مرور 9 جولات حتى الآن، وبرصيد 20 نقطة، بالتساوي مع الهلال.

وبعد استعادة قوته بالكامل، يسعى النصر، للحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين، للعام الثاني على التوالي، كما يرغب في الدخول بقوة للنسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا 2020.

ومن أجل تحقيق ذلك، فإن إدارة النصر، تحت قيادة صفوان السويكت، سيكون عليها عبئًا كبيرًا للغاية، سواء في الحفاظ على مكتسبات الموسم الماضي، أو تدعيمه في الفترة القادمة.

وأصعب المهام التي تواجه إدارة السويكت، هي عقود اللاعبين الأجانب، والمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، والتي شارفت على الإنتهاء، ويجب إتخاذ قرار حاسم بشأنها قبل دخولهم الفترة الحرة في يناير القادم.

* روي فيتوريا

ربما يكون أنجح مدير فني تولى القيادة الفنية لنادي النصر، منذ تطبيق نظام الاختراف، حيث تولى المهمة في نهاية يناير الماضي، عندما كان العالمي متأخر عن الهلال بـ8 نقاط، ولكنه استطاع في النهاية التتويج بلقب الدوري في نسخته الأغلى عبر التاريخ.

وينتهي عقد فيتوريا في يونيو 2020، وهناك مفاوضات جارية معه لتجديد عقده لسنوات أخرى، ولكن حتى الآن لم يتوصل الطرفان إلى أي اتفاق.

* براد جونز

الحارس الاسترالي البالغ من العمر 37 سنة، كان هناك نية للاستغناء عنه في الصيف الجاري، إلا أن الفشل في إيجاد البديل المناسب، جعل إدارة النصر تتراجع في ذلك.

ومع بداية الموسم الحالي، أصبح جونز ركيزة أساسية في النصر لا يُمكن الاستغناء عنها، وذلك بعد تألقه وإبداعه داخل المستطيل الأخضر، حيث حافظ على شباكه نظيفه في 7 من أصل أول 9 مباريات في الدوري، مستقبلًا هدفين فقط.

ومع انتهاء عقده في يونيو 2020، بدأت الأحاديث داخل إدارة النصر، حول إمكانية تجديد عقد براد جونز، لمدة موسم آخر.

* مايكون بيريرا

في يناير 2019، استعار نادي النصر، اللاعب البرازيلي مايكون بيريرا، صخرة دفاع جلطة سراي التركي، وذلك بعد أن كان قريبًا من الغريم الهلال.

واستعارة مايكون من الفريق التركي، تنتهي في يونيو 2020، ونظرًا للإمكانيات الكبيرة والمستوى المبهر الذي يقدمه اللاعب مع النصر، بدأت الأحاديث حول فتح مفاوضات مع جلطة سراي من أجل شراء عقده بالكامل.

* بيتروس أراوخو

النجم البرازيلي بيتروس، يصنف كأحد أفضل 3 محترفين في مركز الارتكاز، بالدوري السعودي للمحترفين، منذ الموسم الرياضي الماضي.

وخلال الموسم الماضي، وبداية العام الرياضي الحالي، أثبت بيتروس أن خط الوسط بالكامل يُمكن أن يتم تغييره في النصر، وهو يظل ثابتًا في مكانه، نظرًا لما يتمتع به من قتالية وإصرار لا تتوافر في أحد غيره.

ووفقًا لآخر التقارير، قدمت إدارة النصر، عرضًا بالفعل لبيتروس، من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو القادم، حيث تنتظر الرد حتى الآن.

وبعد كل ما سبق.. يستعرض "سعودي سبورت" موعد انتهاء عقود جميع محترفي نادي النصر

- براد جونز: يونيو 2020.

- مايكون بيريرا: يونيو 2020.

- بيتروس أراوخو: يونيو 2020.

- جوليانو دي باولا: يونيو 2021.

- نور الدين أمرابط: يونيو 2021.

- أحمد موسى: يونيو 2022.

- عبدالرزاق حمد الله: يونيو 2022.

اقرأ أيضا

النصر يفقد خدمات عبد الفتاح آدم أمام عفيف بكأس الملك

منتخب المغرب يوجه صدمة جديدة لمهاجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن