صدمة| هالاند يرفض ريال مدريد وبرشلونة لهذا السبب!

تاريخ النشر: 08/11/2019
1952
منذ 4 سنوات
صدمة| هالاند يرفض ريال مدريد وبرشلونة لهذا السبب!

يقدم الهداف النرويجي الصاعد إيرلينج هالاند، مستويات خارقة للعادة، مع فريقه ريد بول ساليزبورج النمساوي، وذلك في منافسات الدوري المحلي، ودوري أبطال أوروبا على حد سواء.

وكشف موقع "ترانسفير ماركت" للإحصائيات، اليوم الخميس، عن القيمة التسويقية الجديدة للنجم الصاعد بقوة الصاروخ، والتي وصلت إلى 27 مليون يورو، وسط اهتمامات شديدة من أندية القمة في أوروبا.

وتبدي أندية ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا، وليفربول ومانشستر يونايتد في إنجلترا، إلى جانب يوفنتوس الإيطالي، اهتمامًا قويًا بالتعاقد مع هالاند، البالغ من العمر 19 عامًا فقط.

وفجر آلف هالاند، وكيل أعمال اللاعب ووالده، مفاجأة مدوية، بشأن رفضه انتقال نجله إلى الدوري الإسباني، حتى في حال تقديم الناديين الملكي والكاتالوني عروضًا جدية.

وبرر هالاند هذا الرفض، بقوله: "إن ابني يفضل اللعب في الدوري الإنجليزي، ولا أعلم متى يتحقق ذلك، لأنه دوري صعب للغاية، ولكننا في الوقت نفسه، لم نتوقع من هالاند أن يصل إلى هذا المستوى، بهذه السرعة". 

ويقدم اللاعب النروريجي الشاب أداءً لا يصدق، حيث نجح في تسجيل 23 هدفًا في 17 مباراة ، في جميع المسابقات الرسمية، بالإضافة إلى صناعته 6 أهداف آخرين.

اقرأ أيضا

وصلة مدح من أسطورة برشلونة لـ"نجم ريال مدريد": خليفة رونالدو

مفاجأة مدوية| من أجل "عيون" ريال مدريد.. رودريجو يرفض برشلونة!

حمل تطبيق سعودي الآن