أهان نجم ريال مدريد.. تعرف على كواليس أحداث مباراة "بيتيس" المثيرة

تاريخ النشر: 07/11/2019
625
منذ 4 سنوات
أهان نجم ريال مدريد.. تعرف على كواليس أحداث مباراة "بيتيس" المثيرة

سقط نادي ريال مدريد، في فخ التعادل السلبي، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، أمام ريال بيتيس، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

وخلال مجريات اللقاء، ضغط النادي الملكي بقوة على الضيوف، من أجل إحراز هدف التقدم، حتى وصلت الكرة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، إلى أقدام فينيسيوس جونيور، وعلى مقربة من مرمى بيتيس، سدد اللاعب البرازيلي كرة ضعيفة، استطاع حارس مرمى الخصم إبعادها بسهولة.

وعقب تلك الفرصة الضائعة، أطلق خواكين سانشيز -والذي كان يجري عمليات الإحماء خلف مرمى فريقه- قائد ريال بيتيس، عبارة مهينة للنجم البرازيلي، حيث قال بصوت مرتفع: "أنت لاعب سيء للغاية"، الأمر الذي التقطته كاميرات نقل المباراة.

وبرر سانشيز ما فعله، أثناء حديثه للقنوات التلفزيونية، بقوله: "ألقيت هذا اللفظ في لحظة معينة، فقط كنت أرغب في قول أن فينيسوس ليس جيدًا بما فيه الكفاية، أقصد أمام المرمى، والكل يعرف ذلك".

واستدرك: "لكنه لاعب جيد بالطبع، ولهذا السبب يلعب في ريال مدريد، وأنا أعتذر له، لقد شعرت بالندم مما قلته، إنه لاعب يبلغ من العمر 19 عامًا فقط، وهو ظاهرة بلا شك، أعتذر له بشكل علني".


اقرأ أيضا

ريال مدريد يوجه ضربة قاضية لبرشلونة في الصراع الإيطالي

لفتة طيبة في ريال مدريد.. تعرف على ما فعله فينيسيوس لـ"رودريجو" بعد الهاتريك

حمل تطبيق سعودي الآن