إنتر ميلان يوافق على بيع نجمه إلى برشلونة.. بشرط !

تاريخ النشر: 06/11/2019
1476
منذ 4 سنوات
إنتر ميلان يوافق على بيع نجمه إلى برشلونة.. بشرط !

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، موافقته على بيع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، إلى برشلونة الإسباني، خلال الفترة القادمة.

وينافس إنتر ميلان بقوة على لقب الدوري الإطالي، الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، حيث يحتل المركز الثاني بعد مرور 11 جولة، برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن يوفنتوس المتصدر.

وقال بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لإنتر ميلان، عن موقف ناديه من اهتمام برشلونة الإسباني، بالتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم النيراتزوري: "نحن نادي كبير لا نبيع نجومنا.. إلا بشرط واحد فقط". 

وأوضح ماروتا في تصريحات لشبكة "سبورت ميدياست"، أن هذا الشرط يتمثل في إعلان اللاعب الذي يتلقى أي عرض من فرق أخرى، رغبته في الرحيل عن إنتر ميلان.

وشدد المدير التنفيذي لإنتر ميلان، على أن النجم الأرجنتيني، البالغ من العمر 22 سنة، ينمو حاليًا داخل الفريق، ويواصل التطور يومًا بعد يوم، ويساعد زملائه على تحقيق الانتصارات.

جدير بالذكر أن مارتينيز، لفت الأنظار إليه بتألقه الكبير في بداية الموسم الرياضي الحالي، حيث سجل 8 أهداف وصنع 3 آخرين، في 15 مباراة مع إنتر ميلان.

وترددت أنباء قوية، عن وضع إدارة برشلونة، اللاعب الأرجنتيني كأولوية في الصيف القادم، لدعم خط الهجوم، وليكون خليفة للأوروجوياني لويس سواريز، الذي اقترب من عامه الثالث والثلاثون.

اقرأ أيضا

فالفيردي يواصل استفزاز جماهير برشلونة بعد التعادل مع سلافيا براج بدوري الأبطال

بيكيه يستعين بـ "لويس إنريكي" لإنقاذ فالفيردي من غضب جماهير برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن