ريال مدريد "محظوظ" كالعادة في دوري أبطال أوروبا.. وزيدان "بركة"

تاريخ النشر: 04/11/2019
671
منذ 4 سنوات
ريال مدريد "محظوظ" كالعادة في دوري أبطال أوروبا.. وزيدان "بركة"

يستعد نادي ريال مدريد، لملاقاة جالطة سراي التركي، غدًا الثلاثاء، على ملعب بيرنابيو، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويقدم النادي الأكثر فوزًا ببطولة دوري أبطال أوروبا، مستويات غير مقنعة على الإطلاق، في المباريات المحلية، والمنافسات الأوروبية، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان.

وحين يصبح مستقبل المدرب الفرنسي على المحك، يبتسم له الحظ، تمامًا مثلما حدث في الجولة الماضية من بطولة ذات الأذنين، حين كانت خسارة الفريق أمام خصمه التركي، تعني فشله في تجاوز دور المجموعات، وبالتالي رحيل الجهاز الفني دون أدنى شك.

وانتصر ريال مدريد وقتها، بصعوبة بالغة، على حساب جالطة سراي، بهدف نظيف، وهو ما جعل زيدان يتنفس الصعداء مرة أخرى.

وقبل مباراة الغد، أعلن الجهاز الطبي بنادي جالطة سراي، غياب نجمه الأول، وربما الوحيد، المهاجم الكولومبي رداميل فالكاو للإصابة، على الرغم من أن التقارير كانت تشير إلى إمكانية مشاركته أمام النادي المدريدي.

وفي السياق نفسه، يثير المغربي يونس بلهندة المشاكل في الفريق، ويبدو أن المدير الفني فاتح تريم، بصدد عدم الاستعانة بخدماته أمام ريال مدريد، فضلًا عن غياب كل من أوزبايراكلي، وإيمري أكبابا، واللذان يلعبان في مركز الدفاع، مما يسهل مهمة الهجوم المدريدي.


اقرأ أيضا

عرض خيالي.. ريال مدريد يقدم المستحيل لـ"مانشستر سيتي"

تعافى من إصابة قوية.. أسطورة ريال مدريد يعود للملاعب

حمل تطبيق سعودي الآن