فيكيو وفيلانويفا وبريجوفيتش ضحايا ثورة التصحيح في الاتحاد

تاريخ النشر: 03/11/2019
560
منذ 4 سنوات
فيكيو وفيلانويفا وبريجوفيتش ضحايا ثورة التصحيح في الاتحاد

فيما يشبه "المذبحة"، استقرت إدارة نادي الاتحاد على إجراء تغييرات كبيرة في خريطة اللاعبين المحترفين في تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم، خلال يناير المقبل، عند فتح باب الإنتقالات الشتوية، أملا في تحسين وضعية الفريق، بعد تجمد رصيده عند 9 نقاط من 9 مباريات خاضها حتي الأن في دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2019-2020.

وقررت إدارة النادي ترك ملف الإستقدامات الجديدة في يد المدير الفني الأجنبي الجديد مع إنفرادها بملف تحديد الراحلين.

ويتصدر القائمة المنتظر الإستغناء عنها الأرجنتيني فيكيو، لاعب الوسط المهاجم المثير للمشكلات منذ رحيل سييرا، عن تدريب الفريق بناء على توصية محمد العبدولي المدير الفني.

كما قررت الإدارة التخلي عن خدمات فيلانويفا، لاعب الوسط المهاجم وصانع الألعاب المخضرم، بسبب تراجع مستواه بشكل لافت مقارنة بمستواه في الموسمين الماضيين.

واستقر الرأي لدي إدارة الاتحاد، على منح بريجوفيتش، رأس الحربة الصربي الضوء الأخضر، لإحضار عر ضا للرحيل في يناير المقبل بعد فترة طويلة من التمسك به.

وسبق للاتحاد، فسخ عقد أحد لاعبيه الأجانب هو خيمينيز التشيلي، بعد فترة قصيرة من انطلاقة الموسم بسبب مستواه الهزيل وتقدم سنه وعدم تقديمه المستوي المنتظر منه في المباريات.

وحدد أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، بشكل مبدئي مراكز رأس الحربة، ومحور الإرتكاز، وصانع الألعاب، للدعم بلاعبين أجانب في فترة الإنتقالات الشتوية أملا في تقوية الوسط والهجوم.

اقرأ أيضا

الكشف عن السر وراء رفض مدرب ريال مدريد السابق خلافة سييرا في الاتحاد

الاتحاد السعودي يكشف كواليس رفض نقل مباراة عفيف والنصر إلى الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن