شيرو إيموبيلي.. 82 هدفا في الكاليتشيو وملك هدافي "الجيل"

تاريخ النشر: 03/11/2019
133
منذ 4 سنوات
شيرو إيموبيلي.. 82 هدفا في الكاليتشيو وملك هدافي "الجيل"

على الرغم من كونه ليس من نجوم الصف الأول في الكرة الإيطالية، إلا أنه أصبح حاليًا "الملك المتوج" على عرش جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز -الكالتشيو- وبات المرشح الأول لإحراز اللقب، مع حصد رقم قياسي لن يقل عن تسجيل 30 هدفًا في نهاية الموسم الجاري.

وأصبح شيرو إيموبيلي -29 عامًا- مهاجم فريق لاتسيو، ظاهرة حقيقية تعيشها الكرة الإيطالية، بعدما نجح في أول 10 جولات من الانفراد بالقمة مسجلًا 12 هدفًا بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه، وهو لويس مورييل مهاجم أتالانتا، و7 أهداف عن أشهر منافسيه وهو كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس ونجم الكرة البرتغالية المخضرم.

والمثير في الأمر أن إيموبيلي سجل في الموسم الماضي 15 هدفًا، احتل بها المركز التاسع في لائحة الهدافين، ولكنه انتفض في الموسم الجاري، وبات على بعد 3 أهداف فقط من معادلة رصيد،ه وسجل أفضل بداية تهديفية له في تاريخه داخل منافسات الدوري الإيطالي.

وأصبح مهاجم لاتسيو على بعد 11 هدفًا فقط لتحقيق أفضل أرقامه للمرة الثانية بعد أن سجل برفقة لاتسيو 23 هدفًا في موسم 2016/2017.

وبالنظر إلى تاريخ شيرو إيموبيلي، نجد أنفسنا أمام أفضل مهاجم إيطالي بلغة الأرقام، حيث سجل برفقة جنوى 10 أهداف، ثم سجل مع تورينو 22 هدفًا، ثم أضاف 50 هدفًا برفقة فريقه الحالي لاتسيو، ليصبح إجمالي أهدافه في الكالتشيو حتى الآن 82 هدفًا، وبات على بعد 18 هدفًا من الوصول إلى المئوية الأولى له في الكالتشيو.

حمل تطبيق سعودي الآن