حرب نجوم الدكة تشتعل في أوروبا.. القصة بالتفاصيل

تاريخ النشر: 02/11/2019
231
منذ 4 سنوات
حرب نجوم الدكة تشتعل في أوروبا.. القصة بالتفاصيل

نجوم تحت التجميد .. عنوان بات يفرض نفسه على واحدة من أكثر ظواهر الكرة الأوروبية إثارة وسخونة خلال الساعات القليلة الماضية بحثا عن حل لأزمة تجميد المديرين الفنيين لكبار النجوم على الدكة أو وضعهم خارج الحسابات مع اقتراب موعد انطلاق فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل .

وشهدت كواليس العديد من الأندية خلافات كبرى وتلويح بورقة الرحيل في يناير المقبل عبر عددا من كبار النجوم اعتراضا علي سياسة تجميدهم من جانب مدربيهم .

ويرصد سعودي سبورت في السطور التالية قصة أشهر صدامات وخلافات نجوم الدكة في كبري الأندية الأوروبية .

1- ديمبلي .. الهروب من برشلونة 

يتذمر عثمان ديمبلي جناح أيسر برشلونة الإسباني من تجاهل فالفيردي المدير الفني له ، وبدأ يلوح بورقة الرحيل عن الفريق الكاتالوني في يناير المقبل وأجري مفاوضات مع بايرن ميونيخ الألماني وليفربول الإنجليزي لتأمين رحيله مستقبلا ، ويعاني ديمبلي من تدهور في علاقته مع مدربه منذ نحو شهر .

2- أوزيل .. مرفوض في ارسنال 

رغم تألقه في لقاء ليفربول في كأس الرابطة إلا انه لايزال يخشى من إستمرار تجميده في ظل عدم قناعة أوناي إيمري المدير الفني بقدراته ، ووضع مسعود آوزيل صانع الألعاب الألماني المخضرم سيناريوهات في مستقبله من بينها الاحتراف في الدوري الأمريكي من أجل الهروب من شبح التجميد .

3- ماندزوكيتش .. الرحيل أولا 

وجد نفسه بديلا وخارج حسابات ماوريسيو ساري المدير الفني بسبب قناعة الأخير بالأرجنتيني جونزالو هيجواين رأ س الحربة ، ويجري مفاوضات مع أندية من بينها مانشستر يونايتد وبروسيا دورتموند للرحيل إلى احداها مقابل 15 مليون يورو خاصة بعد تخطيه الثلاثين عاما .

4- سانشيز .. أزمة في المان يونايتد 

يمثل أليكسس سانشيز المهاجم التشيلي أزمة كبرى في نادي مانشستر يونايتد حاليا بسبب خلافاته مع مدربه أولي سولشاير ، وبدأ البحث عن بديل في الليجا والكاليتشيو على أمل الهروب من التجميد ، ويتردد بقوة ان النادي الإنجليزي يرغب في بيعه للتخلص من راتبه الضخم .

5- كافاني .. دوبلير إيكاردي 

بات صداعا مزمنا في رأس توماس توخيل المدير الفني بعدما أعترض على تجميده اللافت لصالح زميله الأرجنتيني ماورو إيكاردي ، ويسعي للانتقال إلى ايا من تشيلسي الإنجليزي أو نابولي الإيطالي ولكن تبقي قيمته المالية المرتفعة 50 مليون يورو حائلا دون رحيله .

حمل تطبيق سعودي الآن