ليس أمرابط.. هل تحدث "الصفقة التبادلية الكبرى" بين النصر والأهلي ؟

تاريخ النشر: 01/11/2019
6927
منذ 4 سنوات
ليس أمرابط.. هل تحدث "الصفقة التبادلية الكبرى" بين النصر والأهلي ؟

على مدار الانتقالات الصيفية 2019، وأنباء قوية ترددت بشأن صفقة تبادلية كبرى بين النصر والأهلي، بطلها النجم المغربي نور الدين أمرابط.

وبعض النقاد والصحف الرياضية، كشفوا عن عرض نادي النصر، لاعبه الدولي أمرابط على الأهلي، مقابل التعاقد مع الجناح الأيسر سلمان المؤشر، سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة.

وعلى الرغم من نفي نادي النصر وأمرابط، تلك الأنباء، إلا أن البعض أصر على أن هذه التقارير كانت صحيحة، وأن مسئولي العالمي، حاولوا دعم مركز الجناح الأيسر، خاصة في ظل الإصابات العديدة للنيجيري أحمد موسى، وعدم ظهوره بالمستوى اللائق منذ الانضمام إليه في صيف 2018.

وبالفعل.. نادي النصر حاول التخلص من موسى في الصيف الحالي، إلا أنه فشل في تسويقه، في ظل عجز عدد من الأندية دفع قيمة صفقته، بالإضافة إلى عقده السنوي.

ومن المتوقع أن يبحث النصر مرة أخرى، عن بديل مناسب في مركز الجناح الأيسر، وفي حال تم العثور عليه، سوف يتم التخلص من النجم النيجيري.

* أسماء عالمية

والنصر تفاوض بالفعل مع بعض الأسماء العالمية، لتحل بدلًا من النجم النيجيري، وفي مقدمتهم اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري، والذي فضل الانتقال إلى فيورنتينا الإيطالي.

كما تفاوض النصر، مع النجم المغربي الرائع سفيان بوفال، لاعب ساوثهامبتون، والذي فضل البقاء في الملاعب الأوروبية، وعدم الانتقال إلى منطقة الخليج.

وآخر الأسماء الذي كان يرغب النصر في ضمها، هو النجم الجزائري يوسف البلايلي، والذي نجح مجلس إدارة الأهلي في خطفه، وضمه إلى صفوف الفريق الأول.

* صفقة تبادلية

ومنذ الانضمام إلى الأهلي، والبلايلي علاقته سيئة للغاية مع الأجهزة الفنية ومجلس الإدارة، خاصة في ظل استبداله المتواصل في المباريات.

والنجم الجزائري أعلن صراحة بعد مباراة الاتحاد، أنه غير سعيد في الأهلي، وأن هناك أمور عديدة يرغب في التحدث فيها مع مجلس الإدارة.

وهذا الخلاف، يجعل العديدون يطرحون فكرة إمكانية دخول النصر، في صفقة البلايلي من جديد، لضمه إلى صفوف الفريق الأول، خلال الفترة القادمة.

- ولكن كيف يتعاقد النصر مع البلايلي؟

وإذا أراد النصر فعلًا التعاقد مع البلايلي، فإن هذا الأمر لن يكون بالأمر السهل، خاصة لصعوبة إقناع الأهلي بالتخلي عنه على الرغم من كل المشاكل بينهما من ناحية، ولارتفاع قيمة صفقته من ناحية أخرى.

ولكن السبيل الوحيد لإتمام الصفقة، قد يكون إبلاغ اللاعب، إدارة الأهلي بعدم رغبته في البقاء، بالإضافة إلى تقديم النصر، عرضًا مغريًا يتضمن بعض اللاعبين في الصفقة.

وقد تتم الصفقة، عن طريق تبادل صريح بين البلايلي وموسى، بحيث يتخلص الأهلي من مشاكل اللاعب الجزائري، ويتحلص النصر من لاعب بتقاضى مبلغ مالي ضخم دون مردود فني.



اقرأ أيضا

بلايلي يكشف سر أزمته مع جروس.. ويؤكد: أمور لا تعجبني في الأهلي

بن مشعل يرد على أزمة بلايلي مع جروس.. ويؤكد: الدوري ليس صعبا على الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن