"نتمنى إصابة ابنتك بالسرطان".. تصريحات مثيرة من نجم أرسنال

تاريخ النشر: 01/11/2019
2545
منذ 4 سنوات
"نتمنى إصابة ابنتك بالسرطان".. تصريحات مثيرة من نجم أرسنال

أصدر الحساب الرسمي لنادي أرسنال على موقع تويتر، بيانًا رسميًا، يتضمن تصريحات نجم أرسنال، بشأن الواقعة التي حدثت خلال مباراة الفريق أمام كريستال بالاس، والتي أقيمت في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وكان جرانيت تشاكا، قائد أرسنال، قد وضع يده على أذنه أثناء استبداله في مباراة الفريق الماضية، في إشارة إلى عدم اهتمامه بصافرات الاستهجان، والتي أطلقها جمهور ملعب الإمارات ضده، على خلفية المستويات غير المقنعة التي يقدمها اللاعب، خلال الآونة الأخيرة. 

وجاء البيان الرسمي، ليتضمن تصريحات اللاعب المثيرة، بشأن الصافرات والهتافات المسيئة، ننقلها لكم في "سعودي سبورت" على لسان اللاعب: 

"أثر في مشاعري كثيرًا ما حدث لي أثناء استبدالي، دائمًا ما أقدم 100% من مجهودي داخل الملعب وخارجه، والجماهير لم تتفهم ما شعرت به خلال الفترة الماضية".

وتابع: "لقد تعرضت لتعليقات مسئية خلال المباريات، وعن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا لا يمكن تحمله، لقد قال لي بعض الناس أشياء من قبيل "سنكسر ساقيك"، "سنقتل زوجتك"، "نتمنى أن تصاب ابنتك بالسرطان".

وأضاف: "شعرت بالغليان أثناء إطلاق الجماهير للصافرات في ملعب الإمارات، الأحد الماضي، سمحت لنفسي بالرد بطريقة سيئة، أنا آسف، ودعونا نمضي للأمام سويًا".


حمل تطبيق سعودي الآن