عسيري يكشف مفتاح جروس للفوز على الاتحاد.. ويرد على إشادة رينارد وتعثر الهلال

تاريخ النشر: 31/10/2019
1561
منذ 4 سنوات
عسيري يكشف مفتاح جروس للفوز على الاتحاد.. ويرد على إشادة رينارد وتعثر الهلال

أكد عبد الفتاح عسيري، لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق ظهر بشكل جيد، رغم الإرهاق الذي أصاب اللاعبين قبل نهاية مباراة الديربي أمام الاتحاد.

وحقق الأهلي فوزًا على الاتحاد بنتيجة (2-1)، في ديربي جدة الذي جمع بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال عسيري، خلال تصريحات للفضائية الرياضية السعودية، "علينا أن ننسى الهزيمة الماضية أمام الحزم، ونركز في المباريات القادمة".

واستطرد "توجيهات جروس كانت اللعب على الأطراف لأن الاتحاد سيغلق العمق، وطلب مني الإمساك بالكرة من الطرف، واللعب 1 أمام 1، كما كان يحتاج أن أدافع كثيرًا، لذلك ظهر علي التعب".

وعلق عسيري على إشادة مدرب المنتخب إيرفي رينارد بآدائه، ووصفه بأنه الأبرز في المباراة، قائلًا "هذا توفيق من الله، ثم دعوات الوالدين وزملائي اللاعبين، كلمات رينارد تحفزني، وعليّ تقديم ما هو مطلوب مني، أتمنى الاستمرار على هذا الآداء، وأن أستفيد من الأهلي والمنتخب إن شاء الله".

وفي سياق متصل، قال عسيري "نتمنى تعثر الهلال أمام الفتح، ولكن كما يُقال (كُل بيدك)، إذا فزنا في كل المباريات، فسنجد أنفسنا طبيعيًا في الصدارة، ولقد تعاقد الأهلي مع صفقات جيدة، ولكن الأهم هو تحقيق اللعب الجماعي، وعدم تفضيل اسم على آخر داخل الملعب، وإن شاء الله يكون من نصيبنا".

ورفع الأهلي رصيده إلى 17 نقطة، ليصعد إلى وصافة الدوري مؤقتًا، بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر.

اقرأ أيضا

الأهلي يحكم جدة.. كتيبة جروس تصعد للوصافة بثنائية في الاتحاد

حارس الاتحاد يعترف: كنت مصابا قبل ديربي الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن