صدق أو لا تصدق.. "الجولف" ينهي مسيرة بيل مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 30/10/2019
1281
منذ 4 سنوات
صدق أو لا تصدق.. "الجولف" ينهي مسيرة بيل مع ريال مدريد

يثير الجناح الويلزي جاريث بيل، الكثير من الجدل في ريال مدريد، بشأن اهتمامه الشديد بلعبة الجولف، على حساب كرة القدم. 

فجر "ديل كورال" رئيس الخدمات الطبية السابق في ريال مدريد، اليوم الأربعاء، مفاجأة كبرى، بشأن تأثير لعبة الجولف على بيل، في تصريحات مثيرة، ننقلها لكم في "سعودي سبورت": 

"لو كنت مسئولًا في ريال مدريد حتى اللحظة، كنت سأمنع بيل من الجولف فورًا، إنها تنتج ضغوطًا على العمود الفقري، والفقرة القطنية، وهذا يسبب مشاكل عديدة للعضلات بطبيعة الحال".

وتابع: "إنها ليست مشكلة ألم فقط، نحن نتحدث عن مشاكل إلتهاب تؤثر على وظيفة الكاحل والعضلات، هذا يعني أنه لن يستطيع لعب كرة القدم بنفس المجهود البدني الذي كان يبذله اللاعب".

وعن رغبة بيل في إخفاء تقاريره الصحية، اعترض كورال قائلًا: "عدم رغبة بيل في نشر التقارير؟ إنه أمر يتعارض مع المبالغ الطائلة التي تدفعها إدارة ريال مدريد له، ولكنني أتفهم رغبة اللاعب في السرية".

وكان لاعب النادي الملكي، صرح بأنه يحب ممارسة "الجولف" ومتابعة آخر أخبارها، أكثر من شغفه بالكرة، للدرجة التي تجعله يعرف كل صغيرة وكبيرة عن لعبة المشاهير والأغنياء، وربما كانت هي السبب وراء سفره المفاجئ إلى لندن.

وشد الجناح الويلزي الرحال إلى العاصمة البريطانية، منذ أيام، دون إبداء أسباب لرحلته، في الوقت الذي خرجت فيه التقارير الصحفية، لتؤكد على غضب زيدان من تصرفات بيل في الفترة الأخيرة.






اقرأ أيضا

مفاجأة.. مورينيو يرفض العودة إلى ريال مدريد لهذا السبب

تصريحات غريبة من زيدان تحسم مصير بيل مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن