تقرير| "أخوة الدمار" الأكذوبة الأشهر في عالم "WWE"

تاريخ النشر: 29/10/2019
239
منذ 4 سنوات
تقرير|  "أخوة الدمار" الأكذوبة الأشهر في عالم "WWE"

في عالم المصارعة الترفيهية WWE، شهدت الحلبة تواجد العديد من العائلات، منها الحقيقي ومنها "المزيف".

وظهرت العائلات المزيفة، من كثرة تواجد مصارع برفقة آخر بشكل مستمر فوق الحلبة، ما عكس انطباعًا عند الجماهير بأنهما عائلة واحدة، إلا أن الحقيقة عكس ذلك تمامًا.

ويستعرض "سعودي سبورت" أشهر العائلات المزيفة في تاريخ WWE:

*أندرتيكر & كين:

بلقب "أخوة الدمار"، لعب أندرتيكر مع كين فوق الحلبة عددًا من السنوات، والحقيقة أنهما كانا صديقين حميمين، ولكن ليسا شقيقين، وأنها لم تكن أكثر من مجرد سيناريو يطرحه مؤلفو المنظمة، مثلما قيل إن الراحل بول بيرر كان والد كين، وأن السر وراء ارتداء كين للقناع حول تشوه وجهه بالحريق منذ أن كان صغيرًا.

*إيدج & كريستيان:

كانت بداية الثنائي برفقة بعضهما البعض، شكلا ثنائيًا ناجحًا جدًا، قبل أن ينفصلا ويصبح كل منهما مصارعًا بمفرده، ويمكن القول إن كريستيان وإيدج مجرد أصدقاء وكانت نشأتهما معًا، وأكد الاسم الأخير لكل منهما حقيقة أنهما ليسا شقيقين، مثلما اعتقد الكثير من الجمهور المتابع لـWWE.

*زاك رايدر & كورت هاوكينز:

ظهر الثنائي معًا، وكانا في فريق إيدج في مرحلة من المراحل، حينما كان إيدج يصارع على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل، نظرًا لتقارب الشبه بينهما، ظن الكثيرون أنهما أخوة، ولكن الحقيقة كانت عكس ذلك.

*عائلة وايت:

فريق من 4 مصارعين، يتسمون جميعًا بالذقن الطويلة والشعر الكثيف، يقودهم براي وايت الذي ظهر كمصارع مرعب، وقال إنه يملك "عائلة وايت" التي تتكون من إيريك روان ولوك هاربر، وانضم إليهم مؤخرًا براون سترومان، وكالعادة لتقارب الشبه، ظهر اتجاه أنهم عائلة بالفعل، ولكنهم كانوا مجرد فريق من المصارعين.

*دادلي بويز:

من أشهر الثنائيات في تاريخ WWE، كانا يتكونان من دي فون وبوبا راي، وانضم إليهم سبايك دادلي، إلا أن فون وراي كانا ثنائيًا ناجحًا في المصارعة الحرة، نظرًا للتعاون بين المصارعين في تنفيذ الحركات، وعادا مجددًا للمصارعة في 2016، وأثار آداء الثنائي والتشابه في الرداء، ظنونًا لدى الجماهير، بأنهما عائلة واحدة، إلا أن الحقيقة لم تكن كذلك.

اقرأ أيضا

ري مستيريو.. ثلاثة تفسيرات لأسطورة "619" في عالم "WWE"

فيديو جرافيك| جون سينا.. أسطورة "WWE" في 7 معلومات

حمل تطبيق سعودي الآن