مفاجأة مدوية| ريال مدريد يفكر في بديل جديد لـ"زيدان".. اسم يطرح للمرة الأولى

تاريخ النشر: 28/10/2019
901
منذ 4 سنوات
مفاجأة مدوية| ريال مدريد يفكر في بديل جديد لـ"زيدان".. اسم يطرح للمرة الأولى

فجرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو"، مفاجأة مدوية، بشأن البديل المحتمل، لمنصب الرجل الأول في ريال مدريد، مع اقتراب المدير الفني زين الدين زيدان، من الرحيل عن تدريب الفريق.

وتفكر إدارة النادي الملكي، وفقًا للصحيفة الإيطالية، في سيناريو جديد للخروج من أزمة المدرب، بمثابة حلم بالنسبة إلى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، حيث ينوي اللجوء إلى حل سريع، يتبعه علاج جذري، لهذه الأزمة الراهنة.

وأفاد التقرير أن الحل السريع، يكمن في تعيين جوزيه مورينيو على رأس الجهاز الفني، حال إقالة زيدان في الفترة القادمة، مع الأخذ بالمحاولة مرة تلو الأخرى، في التعاقد مع المدير الفني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي.

ويبدو أن المدير الفني الحاصل على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2019، هو العلاج الأمثل للفريق، من أجل البناء السليم لجيل جديد، حيث أصبح الأمر لا يتعلق بمجرد إنفاق المال، وهو ما أثبتته تجربة المدرب الألماني مع الريدز. 

ويقدم ريال مدريد في الموسم الحالي من الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، مستويات غير مقنعة، ونتائج سلبية كارثية، قياسًا بولاية زيدان الأولى مع الفريق. 

وعلى الجانب الآخر، يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه، بأداء مذهل، ودون أي هزيمة، مع تصدر المجموعة الأوروبية، بانتصارين، وخسارة وحيدة.

اقرأ أيضا

تدريبات ريال مدريد| غياب نجوم الفريق للإصابة.. وعودة آخرين

مفاجأة| بعد رفض مانشستر يونايتد.. ريال مدريد يلقي بنجم الفريق في "الصين"

حمل تطبيق سعودي الآن