الريال والبارسا .. حرب إسبانية على هداف الدوري الهولندي

تاريخ النشر: 28/10/2019
224
منذ 4 سنوات
الريال والبارسا .. حرب إسبانية على هداف الدوري الهولندي

من يخطف الجوهرة الهولندية ؟ .. سؤال يطرح نفسه بقوة حاليا على الصراع الساخن الدائر حاليا بين ريال مدريد وبرشلونة قطبي الكرة الإسبانية للتعاقد مع دونيايل مالين 20 عاما مهاجم فريق إيندهوفن وهداف الدوري الهولندي برصيد 10 أهداف حتى الأن .

ويدور صراعا شرسا بين الريال والبارسا حاليا للتعاقد مع اللاعب الهولندي البالغ من العمر 20 عاما في يناير المقبل خلال فترة الإنتقالات الشتوية أملا في تدعيم هجومهما قبل انطلاق الدور الثاني .

وعرض ريال مدريد 30 مليون يورو بالإضافة إلى اعارة لاعب من تشكيلته إلى ايندهوفن لموسم ونصف الموسم يجري الاتفاق حول هويته من أجل الحصول على خدمات اللاعب المطلوب من زين الدين زيدان .

في الوقت نفسه ، عرض برشلونة نفس المقابل المالي 30 مليون يورو بخلاف حوافز إضافية تصل إلى 10 ملايين يورو وفقا لمردود اللاعب في الموسم المقبل " 2020-2021 " برفقة الفريق الكاتالوني .

ويتردد بقوة ممارسة رونالد كويمان المدير الفني للمنتخب الهولندي ضغوطا كبيرة على اللاعب الواعد للموافقة على الانتقال إلى صفوف البارسا الذي لعب له قبل أكثر من 25 عاما في ظل تقدم سن لويس سواريز الذي يتردد رحيله عن برشلونة في صيف عام 2020 .

اقرأ أيضا

بيريز ينفذ خطة "تطفيش زيدان" من ريال مدريد

فالفيردي يبطئ عملية انتقال إريكسن إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن