مفاجأة.. "المحلل" خدعة ريال مدريد الكبرى لزيدان

تاريخ النشر: 27/10/2019
1029
منذ 4 سنوات
مفاجأة.. "المحلل" خدعة ريال مدريد الكبرى لزيدان

يتواصل الحديث عن مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان، من الاستمرار على رأس الإدارة الفنية لريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة من الموسم الجاري.

ونجح زيدان مؤخرا في قيادة ريال مدريد للفوز على جالطا سراي التركي، بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليتحسن موقف الفريق الملكي إلى حد ما في المجموعة التي يتصدرها باريس سان جيرمان.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، يستخدم اسم البرتغالي جوزيه مورينيو، في وسائل الإعلام كنوع من ورقة الضغط على زيدان.

وأوضحت أن بيريز يريد أن يضغط زيدان بشكل مستمر، من خلال استخدام اسم مورينيو، أحد المدربين المفضلين لدى جمهور ريال مدريد، وذلك من أجل فعل المستحيل لتحسين حالة الفريق فنيا.

وأشارت إلى أن إدارة ريال مدريد تهدف من وراء استخدام أنباء المفاوضات مع مورينيو، إلى تحديد ملامح لمشروع زيدان، ومدى ما يمكن أن يصل إليه مع الفريق، ومن ثم تحديد امكانية استمراره من عدمها.

وأكدت بعض التقارير، أن مورينيو هو الخيار الأمثل بالنسبة لإدارة ريال مدريد، لإعادة بناء الفريق من جديد، خاصة أن زيدان لم ينجح حتى الأن في تحقيق الطموحات، بالرغم من ابتعاده وعمله كمحلل لمباريات البريميرليج.



اقرأ أيضا

أزمة جديدة| بيريز يتحدى زيدان في ريال مدريد.. وصراع من نوع آخر

زيدان بين انتفاضة الريال في ملعب "الجحيم" أم الرحيل عن الملكي

حمل تطبيق سعودي الآن