"احتقان في ريال مدريد".. فصل جديد من الأزمات في الفريق

تاريخ النشر: 25/10/2019
2057
منذ 4 سنوات
"احتقان في ريال مدريد".. فصل جديد من الأزمات في الفريق

اعتاد النجوم، في أندية القمة في أوروبا، وتحديدًا في إسبانيا، على خلق أزمات داخل الفريق، سواء بين اللاعبين والجهاز الفني، أو بين اللاعبين وبعضهم البعض.

ونتابع في "سعودي سبورت" أخبار النادي الجماهيري ريال مدريد، عن قرب، إيمانًا منا بقيمة اسم النادي الملكي في خريطة كرة القدم، والصدى الواسع الذي تتركه أخبار النادي، على جماهير الكرة عامة، وجماهير الفريق خاصة. 

ومن هذا المنطلق، يمكننا أن نتوقع احتمالية وجود أزمة جديدة في صفوف الميرنجي، بين اللاعبين فينسيوس، ورودريجو، على خلفية استدعاء الأخير لقائمة منتخب البرازيل، واستمرار فشل الأول في تمثيل بلاده، منذ فترة طويلة.

ويضاف على ذلك، أن رودريجو شارك أساسيًا في مباراة النادي الملكي الأخيرة أمام جالطة سراي، في دوري أبطال أوروبا، في حين لعب فينسيوس 11 دقيقة فقط في هذه المباراة المصيرية، مما يعني أن رودريجو بدأ في تثبيت اسمه في اختيارات زيدان، على حساب فينسيوس، حيث يشارك اللاعبان في مركز الجناح نفسه. 

ويقدم رودريجو -18 عامًا- مستويات مذهلة مع النادي الملكي منذ انتقاله من صفوف سانتوس البرازيلي، الصيف الماضي، حيث شارك اللاعب مع الفريق، في 125 دقيقة، في جميع المسابقات الرسمية، ونجح في تسجيل هدف وحيد، تم تسجيله تاريخيًا، كثاني أسرع لاعب يسجل هدفه الأول مع ريال مدريد.

ويشارك فينسيوس -19 عامًا- مع الفريق، في الموسم الحالي، على فترات متقطعة، مع انتقادات عديدة طالته على خلفية إضاعته فرص تسجيل الأهداف باستمرار، حيث أحرز اللاعب هدفًا وحيدًا، في 406 دقيقة، في جميع المسابقات الرسمية.

اقرأ أيضا

صورة| الكشف عن قميص ريال مدريد الجديد.. لن تصدق ألوانه

سعودي لايت| مفاجأة.. بيكيه يفتح صفحة جديدة مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن