من الذاكرة.. حين شارك سواريز للمرة الأولى مع برشلونة أمام ريال مدريد

تاريخ النشر: 25/10/2019
315
منذ 4 سنوات
من الذاكرة.. حين شارك سواريز للمرة الأولى مع برشلونة أمام ريال مدريد

شارك لويس سواريز، نجم برشلونة، للمرة الأولى مع النادي الكاتالوني، في يوم 25 أكتوبر من عام 2014، أي منذ خمس سنوات كاملة، وتحديدًا في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وبدأ المهاجم الأوروجوياني المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو، منذ الدقيقة الأولى، بجانب كل من ليونيل ميسي، ونيمار، في خط الهجوم.

وانتهت المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري الإسباني، بتفوق النادي الملكي على نظيره الكاتالوني، بثلاثة أهداف لهدف، ننقل لكم أحداثها في "سعودي سبورت":

"نجح نيمار في هز شباك المستضيف مبكرًا، في الدقيقة الثالثة، الأمر الذي استفز الميرنجي، وبدأ أصحاب اللون الأبيض في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى كلاوديو برافو، حتى سجل رونالدو هدفًا في الدقيقة 35 من ضربة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي".

"في الشوط الثاني، استمر ريال مدريد في الضغط على خط دفاع برشلونة، حتى نجح بيبي في إحراز هدف تقدم فريقه في الدقيقة 50، قبل أن يوجه الفرنسي بنزيما، الضربة القاضية للضيوف، في الدقيقة 61، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1 لصالح الملكي".

وغاب سواريز المنضم حديثًا من ليفربول، عن انطلاقة موسم برشلونة، للإيقاف الدولي، لمدة 4 أشهر، على خلفية "العضة" الشهيرة، التي كان جورجيو كيليني ضحيتها، خلال مباراة أوروجواي وإيطاليا في كأس العالم 2014، والتي أقيمت في البرازيل.

اقرأ أيضا

نابولي يقف في وجه برشلونة وريال مدريد: شرط وحيد للتعاقد مع نجم الفريق

تحديد موعد الكلاسيكو الإسباني رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن