ناقد يكشف "سر جديد" في الهلال

تاريخ النشر: 21/10/2019
2739
منذ 4 سنوات
ناقد يكشف "سر جديد" في الهلال

كشف الناقد الرياضي محمد الغامدي، عن أزمة مالية جديدة في نادي الهلال، وذلك بعد الجدل المثار بشأن اختفاء مبلغ الـ170 مليون ريال.

وأثير خلال الأيام القليلة الماضية، جدلًا كبيرًا بشأن اختفاء مبلغ 170 مليون ريال من خزينة الهلال، في القضية التي فجرها رئيس النادي السابق سامي الجابر، وما كشف عنه بشأن رفع القوائم المالية إلى هيئة الرياضة ورابطة المحترفين.

وأشار الغامدي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الهلال، أهدر مبلغ 6 ملايين دولار، في الموسم الرياضي الماضي.

وأوضح الناقد الرياضي، أن الهلال، قام بدفع هذا المبلغ الضخم للمدرب الكرواتي زوران ماميتش، الذي تولى قيادة الفريق، في منتصف الموسم الماضي، وأهدر على الفريق العديد من البطولات السهلة.

وشدد على أن زوران، لم يهتم بأي بطولة أهدرها على فريق الهلال، لأن الأهم بالنسبة له أنه حصل على قيمة عقده بالكامل، ووضعه في جيبه.

وزوران "48 سنة"، تولى تدريب الهلال في شهر فبراير الماضي، قبل أن تتم إقالته في نهاية أبريل، حيث قاد الفريق الأول في 16 مباراة، انتصر في 11 منها وتعادل في اثنتين وخسر في ثلاثة.

ورغم أنه تولى قيادة الهلال، وهو متصدر الدوري، إلا أن زوران ترك الزعيم بعد التنازل عن المركز الأول لمصلحة الغريم الأزلي النصر، بالإضافة إلى توديع كأس خادم الحرمين الشريفين من نصف النهائي، بهزيمة كارثية أمام التعاون، وخسارة كأس زايد في النهائي أمام النجم الساحلي التونسي.

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة في الهلال قبل موقعة السد النارية

أكرم عفيف يستفز جماهير الهلال ويشعل مباراة السد قبل بدايتها

حمل تطبيق سعودي الآن