مفاجأة كبرى| نيمار: أردت العودة إلى برشلونة لهذا السبب

تاريخ النشر: 21/10/2019
603
منذ 4 سنوات
مفاجأة كبرى| نيمار: أردت العودة إلى برشلونة لهذا السبب

كشف نيمار، نجم نادي باريس سان جيرمان، عن الأسباب الحقيقية التي وقفت خلف رغبته الرحيل عن صفوف الفريق الفرنسي، والعودة إلى فريقه السابق، برشلونة الإسباني.

وارتبط اسم اللاعب البرازيلي بالانتقال إلى النادي الكاتالوني في إسبانيا، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما أعلن اللاعب نفسه، رغبته الشديدة في الرحيل، دون النظر إلى أي اعتبارات أخرى. 

وقال نيمار، اليوم الإثنين، بشأن أحداث صيف 2019: "كل شيء يتعلق بالحب، أتفهم شعور جمهور النادي الباريسي، وكما أحاول أن أفهم ما يدور في عقولهم، أتمنى منهم مقابل ذلك، فهم ما يدور بعقلي أيضًا".

وتابع اللاعب البرازيلي: "لم أشعر بالسعادة هنا، لذلك حاولت البحث عن السعادة في مكان آخر، ولكن في النهاية، لم أرحل، وسأقدم لباريس كل ما أملك، خاصة في دوري أبطال أوروبا".

وأكمل اللاعب الذي وصل إلى 100 مباراة دولية مع منتخب بلاده: "علاقتي بباريس، تشبه تمامًا علاقة الزواج، هناك الكثير من الخلافات، لكن الحب والسلام يدوم، وأتمنى أن ينطبق ذلك علينا أيضًا"وز

واختتم نجم برشلونة السابق: "أحاول ألا أقرأ، أو أتابع، ما يقال عني، أتدرب كثيرًا، وأفعل كل ما يمكن، كي أبتعد عن الروتين اليومي".. هكذا يتعامل نيمار مع الضغوطات.

ويغيب نيمار، عن صفوف النادي الباريسي، للإصابة، التي تعرض لها خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، وتحديدًا في مباراة منتخب بلاده البرازيل -الودية- أمام نظيره النيجيري. 



اقرأ أيضا

نيمار ينقذ نجم النصر.. قانوني يفجر مفاجأة بشأن واقعة أمرابط مع حارس الرائد

أزمة جديدة في باريس بين نيمار ومبابي.. وريال مدريد يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن