الأهلي "يحرج" المحمدي .. سيظل ابن النادي الوفي

تاريخ النشر: 21/10/2019
1002
منذ 4 سنوات
الأهلي "يحرج" المحمدي .. سيظل ابن النادي الوفي

نفى عبد العزيز النهدي المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، وجود أي خلافات بين الإدارة والجهاز الفني الراحل بقيادة المدرب الوطني صالح المحمدي.

وتناولت تقارير صحفية، خلال الفترة الماضية، أن هناك حالة من التذمر لدى المدرب الوطني صالح المحمدي القائم بأعمال المدير الفني في الأهلي خلفًا للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، لعدم الوفاء بالوعد الذي تلقاه بالبقاء على رأس الجهاز الفني للراقي، وتعاقدت الإدارة مع المدرب السويسري جروس.

وودع صالح المحمدي جماهير الأهلي، عقب فوزه على فريق التعازن بنتيجة (3/1)، وأعرب المدرب الوطني عن شكره لجميع المنتمين للنادي، من لاعبين ومسؤولين وجهاز فني وإداري، بعد إنتهاء مهمته المؤقتة مع الفريق.

وقال عبد العزيز النهدي في تصريحات تليفزيونية: "لم تكن هناك وعود رسمية من الإدارة الأهلاوية للمدرب صالح المحمدي بالاستمرار، كانت مجرد احتمالات فقط، قبل أن يوقع النادي مع جروس".

وأكد المتحدث الرسمي للأهلي، على عدم وجود خلافات، قائلًا: "الأمور طيبة بين الجميع، ولايوجد اختلافات، جروس عاد إلى بيته، وأي مفاوضات في أي رياضة بالعالم تمر بشد وجذب".

وأضاف النهدي: "سيظل المحمدي ابنا وفيًا للنادي الأهلي، ومعه محمد سعد، وسيستمران متى سنحت الفرصة".

جدير بالذكر، أن صالح المحمدي، قاد الأهلي في أربع مباريات عقب رحيل برانكو، حقق المدرب الوطني 3 انتصارات وتعادل وحيد، ووصل بالفريق إلى المركز الثالث برصيد 14 نقطة، خلال الموسم الجاري من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

حمل تطبيق سعودي الآن