أطاح بثلاثة مدربين.. الوحدة يرعب ألميرون قبل مواجهة الشباب

تاريخ النشر: 20/10/2019
253
منذ 4 سنوات
أطاح بثلاثة مدربين.. الوحدة يرعب ألميرون قبل مواجهة الشباب

أصبح فريق الوحدة تحت قيادة المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو، بمثابة "الشبح" لمدربي الفرق المنافسة في الدوري السعودي للمحترفين.

وتسبب فريق الوحدة بالإطاحة بثلاث مدربين خارج مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، كان أخرهم التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد السابق.

تكرر الأمر مرتين سابقتين خلال النسخة الحالية من مسابقة الدوري، حيث أزاح فريق "فرسان مكة" بالمدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني السابق للأهلي، فضلًا عن إقالة التونسي محمد الكوكي مدرب ضمك السابق.

وأطاح الوحدة بسييرا، عقب خسارة الاتحاد بهدف دون رد، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان.

ورحل برانكو عن الأهلي، عقب خسارة الراقي من الوحدة، بهدفين لهدف، خلال منافسات الإسبوع الثالث من الدوري، وتلقى الكوكي إقالته عقب خسارته من فرسان مكة بهدف نظيف خلال الجولة السادسة، فهل يواصل الوحدة مسيرته المبهرة خلال الموسم الجاري ويطيح بمدرب الشباب في الجولة القادمة من الدوري السعودي.

ويحل فريق الوحدة ضيفًا على نظيره الشباب، يوم الخميس المقبل، على ستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، بالجولة الثامنة من دوري المحترفين.

ويحتل الوحدة المركز الثاني بترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، من 7 مباريات، حقق الفوز في 5 مواجهات وخسر مرتين.


اقرأ أيضا

تصريح سييرا الأول بعد الإقالة:"سوء الحظ عاند الاتحاد أمام الوحدة"

بعد الفوز على الاتحاد.. الوحدة يدخل تاريخ دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن