صور| رونالدو يحرم الهلال والنصر من "الصفقة المنتظرة"

تاريخ النشر: 18/10/2019
27214
منذ 4 سنوات
صور| رونالدو يحرم الهلال والنصر من "الصفقة المنتظرة"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية، بشأن ضياع إحدى الصفقات الكبرى من فريقي الهلال والنصر.

وكشفت التقارير الصادرة من إسبانيا، عن رغبة نادي بلد الوليد، المملوك للظاهرة البرازيلية رونالدو، في التعاقد مع عبدالله الحمدان، مهاجم نادي الشباب ومنتخب السعودية.

وأشارت التقارير، إلى أن الحمدان لفت أنظار المسئولين في بلد الوليد، منذ تجربته في سبورتنج خيخون، قبل عامين تقريبًا، ومنذ ذلك الوقت تتم مراقبته عن كثب لمتابعة مدى تطوره وإمكانية التعاقد معه.

وأوضحت أن التقارير الفنية عن الحمدان، لدى فريق بلد الوليد، منذ عودته إلى السعودية من جديد، إيجابية للغاية، حيث أصبح اللاعب البالغ من العمر 20 سنة، قطعة أساسية في تشكيل فريقه الشباب، بالإضافة إلى استدعائه لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم.


* سبورتنج خيخون

وفي نفس السياق، أشارت تقارير إسبانية أخرى، إلى أن بلد الوليد، ليس الفريق الإسباني الوحيد المهتم بخدمات عبدالله الحمدان، بل أن ناديه السابق سبورتنج خيخون، يرغب أيضًا في استعادة اللاعب مجددًا.

وأعلنت التقارير، عن تقديم خيخون، عرضًا رسميًا بالفعل للتعاقد مع الحمدان، حيث يتم التفاوض حاليًا على كسب خدماته في الميركاتو الشتوي القادم.


جدير بالذكر أن عبدالله الحمدان، يُعد أحد أهداف فريقي الهلال والنصر، لتدعيم صفوفهما، حيث يخطط الفريقان لكسب توقيع اللاعب في يناير القادم، عند دخوله الفترة الحرة، من أجل ضمه بصفة نهائية في الصيف القادم، في صفقة مجانية كبرى.

والحمدان "مواليد 12 سبتمبر 1999"، أحد أبناء نادي الشباب، الذين لعبوا في مختلف فئاته السنية، قبل أن يتم تصعيده رسميًا إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وخاض الحمدان، تجربة احترافية في فريق سبورتنج خيخون تحت 19 سنة، في الفترة من يناير حتى يونيو 2018، ضمن عدد كبير من اللاعبين السعوديين الذين رحلوا إلى إسبانيا على سبيل الإعارة، في تلك الفترة، بناء على اتفاقية التعاون بين هيئة الرياضة بالمملكة والرابطة الإسبانية.

اقرأ أيضا

فيديو| الحمدان يكشف رد فعل زملائه بعد إهدار ركلة الجزاء أمام سنغافورة

الشباب يكشف لاعبه الفائز بجائزة "الأفضل" في سبتمبر

حمل تطبيق سعودي الآن