الزمالك يفكر في بيع نجمه لـ"الهلال أو النصر" لحل أزمته المالية !

تاريخ النشر: 13/10/2019
2085
منذ 4 سنوات
الزمالك يفكر في بيع نجمه لـ"الهلال أو النصر" لحل أزمته المالية !

يعيش نادي الزمالك المصري، أوضاعًا صعبة للغاية مع عدد من نجومه، خلال الأيام الحالية، بسبب فشله في صرف مستحقاتهم المالية حتى الآن.

والزمالك يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 7 نقاط، بعد مرور 3 جولات من المسابقة حتى الآن. 

وطالب عدد من نجوم الزمالك، بمقدمات عقودهم، وصرف مستحقاتهم المتأخرة عن الموسم الماضي، مهددين بالرحيل في حال لم تلب الإدارة، مطالبهم المشروعة.

وبدأ هذه الثورة، الحارس الدولي محمود جنش، وأعقبه في ذلك نجم خط الوسط المتألق طارق حامد، والذي توعد بعدم الصمت بعد الآن على التأخر في صرف مستحقاته.

وكان آخر من طالب بمستحقاته، وفقًا لعدد من التقارير الصحفية المصرية، هو نجم الوسط التونسي فرجاني ساسي، الذي يرتبط بعقد مع الفريق المصري، حتى عام 2021.

* حل زملكاوي..

وخرجت بعض الشائعات من مصر، تفيد بتفكير نادي الزمالك، في التخلي عن ساسي، في الميركاتو الشتوي أو الصيفي، من أجل حل الأزمة المالية.

فإدارة الزمالك، أخبرت اللاعبين الذين يطالبون بأموالهم، بأنها غير قادرة على تلبية مطالبهم مرة واحدة، بسبب عدم استلام مستحقاتهم من الشركات الراعية.

- ولكن لماذا ساسي بالتحديد الأقرب للرحيل عن الزمالك؟

- عقده القصير: ينتهي عقده في صيف 2021، أي أنه بنهاية الموسم الحالي سيكون متبقي في عقده عام وحيد، وبالتالي فإن قيمته قد تنخفض.

- صعوبة الاحتفاظ به: يعلم الزمالك، منذ أول يوم تعاقد فيه مع ساسي، بأنه لاعب مرحلة وليس دائم، وبالتالي فأنه قد يتم التخلي عنه والاستفادة من أمواله، وضم بديل له سواء أجنبي أو محلي. 

- الاحتفاظ بالنجوم: بيع ساسي، والاحتفاظ بالثنائي الدولي المصري طارق حامد ومحمود جنش، أهم عند مجلس الإدارة، من رحيل الثنائي الأخير، وبقاء اللاعب التونسي.

* اهتمام سعودي..

وساسي يحظى باهتمام كبير من 3 أندية سعودية، مستعدة أن تقدم مبلغ كبير مقابل الحصول على خدماته، سواء في الشتاء أو الصيف القادم.

وفي مقدمة الأندية المهتمة بالنجم التونسي، هما الهلال والنصر، فالزعيم كان يرغب في ضم اللاعب قبل حسم صفقة الكولومبي جوستافو كويلار، والذي هناك أنباء بعدم الرضاء عن مستواه، واحتمالية رحيله قريبًا.

أما النصر، والذي لعب في صفوفه ساسي من قبل، فيرغب في استعادة خدمات النجم التونسي، وتدعيم خط الوسط، خاصة في ظل أنباء عن احتمالية رحيل البرازيلي بيتروس.

وبخلاف الهلال والنصر، يوجد الأهلي، التي ترددت أنباء قوية عن طلب كريستيان جروس، الذي كان على وشك تدريب الفريق الأول، قبل تعثر المفاوضات، التعاقد مع ساسي.

اقرأ أيضا

ثنائية نجم الهلال تهدي الزمالك لقب كأس مصر الـ 27 في تاريخه

الأهلي يحبط انتفاضة الزمالك ويتوج بطلا للسوبر المصري

حمل تطبيق سعودي الآن