نشرة النصر "فيديوجرافيك"| أحمد موسى يستغيث للهروب.. وصفقات كبرى في الطريق

تاريخ النشر: 12/10/2019
560
منذ 4 سنوات

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي النصر، وذلك بالتزامن مع الأسابيع الأولى من الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

ويعيش النصر، حالة من التوتر مع بداية الموسم الرياضي الجديد، في ظل تراجع نتائج الفريق الأول، ووجود بعض الأزمات الإدارية، أبرزها الهجوم المتبادل من بعض أعضاء الشرف والمسئولين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي النصر، في الـ24 ساعة الأخيرة..

* اعتزال هوساوي

نفى عمر هوساوي، قائد نادي النصر، اعتزاله الدولي بسبب اعتراضه على سحب شارة الكابتنية منه، مؤكدًا على أن هذا الأمر حدث بنصيحة من مدرب السعودية، الذي أخبره بأن سنه أصبح كبيرًا على تمثيل الأخضر.

* صفقات كبرى

دخل نادي النصر، في مفاوضات مكثفة مع الشباب والفتح، للتعاقد مع عبدالمجيد الصليهم وعلي لاجامي، ثنائي الفريقين على التوالي، في الميركاتو الشتوي.

* رسالة موسى

كشفت شبكة "سي إن إن التركية"، عن توجيه أحمد موسى رسالة لفريق طرابزون سبور التركي، للتعاقد معه في الشتاء، لأن حياته الكروة أصبحت مهددة بالنصر.

* تبرير حمدالله

كشف عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، عن أن هيرفي رينارد، مدرب المغرب السابق والسعودية الحالي، هو السبب الرئيسي وراء ابتعاده عن منتخب أسود الأطلس.

* موقف تريساكو

أكد فيرناندو تريساكو، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه لا يخاف من نادي النصر، وذلك بعد بيان العالمي الذي انتقد فيه المستوى التحكيمي.

حمل تطبيق سعودي الآن