محمد صلاح يرفض مقابلة تميم.. وقطر تخضع لأوامر ليفربول

تاريخ النشر: 12/10/2019
11730
منذ 4 سنوات
محمد صلاح يرفض مقابلة تميم.. وقطر تخضع لأوامر ليفربول

طالب نادي ليفربول الإنجليزي، دولة قطر، بالابتعاد عن نجمه المصري محمد صلاح، والكف عن محاولة استخدامه في حملات تميم الدعائية، على خلفية رحلة الريدز المنتظرة للدوحة، ديسمبر المقبل، من أجل المشاركة في منافسات كأس العالم للأندية 2019.

وتأهل ليفربول، إلى كأس العالم للأندية، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا، بفوزه في المباراة النهائية على توتنهام الإنجليزي، بهدفين دون رد.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن التزام قطر بما طلبته إدارة ليفربول، خوفًا من عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، والذي يرفض إقحام الأمور السياسة في عالم كرة القدم.

واعتاد تميم بن حمد أمير قطر، على استخدام نجوم كرة القدم العالمية في الدعاية لكأس العالم، والتي تستضيفه الدوحة، صيف عام 2022، وهو ما يخشاه الريدز.

وتعرض نظام تميم إلى انتقادات عالمية واسعة، على خلفية التعامل غير الآدمي مع عمال إنشاء الملاعب المستضيفة لكأس العالم القادمة، وسط تكهنات تتعلق بتلقي أعضاء من الاتحاد الدولي فيفا، لرشاوي مادية، من أجل تمرير استضافة قطر للبطولة الأهم في كرة القدم.

وعانى محمد صلاح في كأس العالم الماضية بروسيا 2018، من اتهامات كبيرة، عقب التقاطه صورًا مع رئيس الشيشان، المتهم في عمليات إرهابية، ونشاطات ضد الإنسانية، وهو ما حذر النجم المصري من تكراره مرة أخرى مع تميم، والذي توجه إليه أصابع الاتهام في جرائم مماثلة.

اقرأ أيضا

سولسكاير في خطر .. نجم مانشستر يونايتد يغيب عن قمة ليفربول

سعودي لايت| صور.. سخرية ونقد واسع لصور محمد صلاح مع العارضة البرازيلية "العارية"

حمل تطبيق سعودي الآن