سيميوني عن أزمة ميسي وجريزمان في برشلونة: مشكلة فالفيردي

تاريخ النشر: 11/10/2019
952
منذ 4 سنوات
سيميوني عن أزمة ميسي وجريزمان في برشلونة: مشكلة فالفيردي

تحدث المدير الفني دييجو سيميوني، مدرب أتليتكو مدريد، عن الأزمة الحاصلة بين أنطوان جريزمان، وليونيل ميسي، والتي تتعلق بعدم انسجام اللاعب الفرنسي مع فريقه برشلونة، في ظل انتقاله فقط، في الصيف الماضي.

وكشفت صحيفة سبورت الكاتالونية نقلًا عن كادينا سير، أن المدرب الأرجنتيني هو الأكثر قدرة على فهم لاعبه السابق جريزمان، وفي شأن الأزمة، أطلق دييجو سيميوني عددًا من التصريحات المثيرة، نرصدها لكم في سعودي سبورت:

"لقد رأيت جريزمان من يومين، إنه يشعر بالسعادة بلا شك، ومن الواضح أنه وجد المكان الذي يناسب موهبته، إنه شخص جيد، ومتواضع، وأثق في أنه سيدخل مع المجموعة بالطريقة الصحيحة".

"جريزمان لا يتحدث كثيرًا، ولكنه بالطبع يؤثر كثيرًا في الفريق، يدخل في أجواء الفريق بهدوء، خطوة بخطوة، ولكنني متأكد أنه سيلبي بلاءً حسنًا مع برشلونة في الأيام القادمة".

"لا أعرف شيئًا عن أزمة جريزمان مع ميسي، إنها مشكلة فالفيردي، أما أنا فلدي المشاكل الخاصة بي، وبفريقي، إنه أمر بلا يخصني لى الإطلاق". 

وأشارت التقارير في الأسابيع الماضية، إلى وجود أزمات داخل فريق برشلونة، تتعلق بالأداء الباهت الذي يقدمه جريزمان، وأن ميسي لا يتحدث مع اللاعب الفرنسي كثيرًا، وحتى بلغة الأرقام داخل الملعب، اتضح أن ميسي لا يحب التمرير إلى جريزمان، وكذلك الأمر بالنسبة للأخير. 


اقرأ أيضا

مفاجأة| من أجل إنجاح "خطة إنتر".. نجم برشلونة تحايل على فريقه

نابولي يقف في وجه برشلونة وريال مدريد: شرط وحيد للتعاقد مع نجم الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن