في سباق التعاقد مع نجم ألمانيا الجديد.. بايرن ميونيخ يزاحم ريال مدريد وبرشلونة

تاريخ النشر: 11/10/2019
359
منذ 4 سنوات
في سباق التعاقد مع نجم ألمانيا الجديد.. بايرن ميونيخ يزاحم ريال مدريد وبرشلونة

جذب كاي هافيرتز، نجم باير ليفركوزن الألماني، اهتمام أكبر الأندية الأوروبية، على خلفية المستويات المذهلة التي يقدمها اللاعب الشاب، في الموسم الحالي.

وتشير التقارير الصحفية في ألمانيا، أن أندية بايرن ميونيخ، ريال مدريد، وبرشلونة، دخلت للتو في سباق الحصول على خدمات اللاعب، الذي يملك من العمر 20 عامًا فقط. 

ويعلق رودي فولر المدير الرياضي في باير ليفركوزن، على ارتباط اللاعب بأندية القمة في أوروبا : "يمكنني أن أقول لكم أن بايرن ميونيخ ليس هو النادي الوحيد الذي استفسر عن هافيرتز".

ويستمر قطبي إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة، في الوفاء لعادتهم الأصيلة، حيث يعرف عن الفريقين، بحثهما الدائم عن التعاقد مع المواهب الشابة في أوروبا، وأمريكا اللاتينية.

ويعد الألماني الشاب أحد أبرز المواهب الصاعدة، ذات الشخصية القوية، والتي جعلته يلتحق بمنتخب بلاده الأول لكرة القدم، حيث شارك اللاعب في ودية الأرجنتين الأخيرة، ونجح في تسجيل هدف، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

ويقدم كاي هافيرتز، في الموسم الحالي، أداءً رائعًا مع فريقه ليفركوزن، حيث نجح اللاعب في تسجيل 3 أهداف، وصناعة آخر، في 10 مباريات، بين دوري أبطال أوروبا، والدوري الألماني.

اقرأ أيضا

صراع شديد بين جوارديولا وبرشلونة.. ونجم نابولي السبب

وديا.. الأرجنتين تحقق ريمونتادا معنوية لتخطف تعادلا مثيرا أمام ألمانيا

حمل تطبيق سعودي الآن