روبرتو كارلوس يكشف مفاجأة غير متوقعة: أدمنت الكحول في ريال مدريد

تاريخ النشر: 10/10/2019
2938
منذ 4 سنوات
روبرتو كارلوس يكشف مفاجأة غير متوقعة: أدمنت الكحول في ريال مدريد

كشف الأسطورة البرازيلية روبرتو كارلوس، عن مفاجأة كبيرة غير متوقعة بأنه كان مدمننا على تناول الخمر والكحول خلال تواجده في صفوف ريال مدريد الإسباني.

وقال أسطورة ريال مدريد في حديث تليفزيوني: "والدي كان يعشق مغني برازيلي كان أسمه روبرتو كارلوس، وكان دائما ما يحكي لي عن تاريخه، فلذلك قرر ان يطلق علي نفس الاسم".

وأضاف روبرتو كارلوس عن علاقته بزميله الظاهرة رونالدو: "لقد تعرفت على رونالدو في عام 1993، ومنذ أول لقاء بيننا كنا نتشارك دائما الغرفة سواء مع ريال مدريد أو المنتخب البرازيلي".

وواصل بهذا الصدد: "لقد نمت مع رونالدو في نفس الغرفة أكثر من زوجتي".

وأوضح عن الطريقة التي نجح فيها بالإقلاع عن إدمان الكحول: "عادة على الطاولة كانت توجد زجاجة أو أثنين من الخمر على الطاولة، كنا نرغب في التناول منها، ولكن ديل بوسكي، كان متواجدا، ولم نستطيع فعل ذلك".

وتابع: "ديل بوسكي قال لنا الناس هنا لديهم عادات، ستراها بنفسك، ولكن حاول ألا تتغير، لا تزال زجاجة الخمر على المائدة، ولكن لا تتناولها، وإلا ستواجه مشكلة معي".

وأتم: "قلت لنفسي ماذا سأفعل؟.. أولا قررت الإقلاع عن البيرة وبعدها النبيذ، في مدة ثلاثة أشهر فقط، وإلا كانت الاخبار ستصل للإدارة بسرعة، وبعد كذلك كانوا سيقولون لي.. وداعا".

حمل تطبيق سعودي الآن