رد قاسي من هاري كين على سخرية الاتحاد الإنجليزي

تاريخ النشر: 03/05/2018
9767
منذ 6 سنوات
رد قاسي من هاري كين على سخرية الاتحاد الإنجليزي

قام المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب نادي توتنهام بالرد بقوة على سخرية الاتحاد الإنجليزي منه بعد مباراة مانشستر يونايتد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان الحساب الرسمي للاتحاد الإنجليزي قام بنشر صورة لمسولينج مدافع مانشستر يونايتد وكتب عليها "ماذا يوجد في جيبك؟" مع إضافة فيديو قصير وسمولينج يقول فيه أسم هاري كين.

وقال كين في تصريحات نقلتها هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" اليوم:" لقد تحدثت إلى رئيس النادي عن ذلك وكل ما قاله بأنه، هل ستقوم باقي الأندية بفعل ذلك إلى لاعبيها؟ بالتأكيد لا؟"

وأضاف كين:" تغريدة الاتحاد الإنجليزي كانت سخيفة، ونحن جميعًا نعرف ذلك، ولكن هذا شيء انتهى وكان منذ اسبوعين وأنا تخطيت هذه المرحلة، المدير قال بأنني حزين لذلك ولكن يجب التركيز في المستقبل، أنا الشخص الذي يمكنه تخطي هذه المرحلة."

وأخيرًا قال المهاجم الإنجليزي الشاب:" إذا حدث هذا فهو حدث وانتهى وانا اتقدم في حياتي وانظر للأمام والمباراة القادمة، كل ما يجب أن اقلق حياله هو الدخول إلى أرضية الملعب وتأدية الدور المطلوب مني."

يذكر أن مانشستر يونايتد تخطي توتنهام في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ليضرب موعدًا مع تشيلسي في النهائي الذي تمكن من المرور عبر بوابة ساوثهامبتون.

اقرأ أيضا

محمد صلاح وآلان شيرار يسخران من احتساب الهدف لصالح هاري كين

هاري كين ينافس ساني وسترلينج على جائزة أفضل لاعب صاعد

حمل تطبيق سعودي الآن