مفاجأة .. الأهلي يربك الاتحاد وينقض على "مدربه المنتظر" لخلافة المحمدي

تاريخ النشر: 09/10/2019
13264
منذ 4 سنوات
مفاجأة .. الأهلي يربك الاتحاد وينقض على "مدربه المنتظر" لخلافة المحمدي

انتقل الصراع في جدة بين الأهلي والاتحاد من التسابق على التعاقد مع اللاعبين إلى المدربين أيضا.

ويترقب عشاق نادي الاتحاد، مستقبل التشيلي لويس سييرا المدير الفني للفريق، سواء باستمراره أو رحيله المنتظر مع أول تعثر للفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتلقى الاتحاد خسارة مفاجئة أمام الحزم في الجولة السادسة من الدوري، بهدفين مقابل هدف، فجرت براكين الغضب تجاه سييرا، وسط مطالبات عاجلة بضرورة إقالته خلال فترة التوقف الدولي.

ويعاني الجار من نفس الأزمة، حيث توجد حالة من الغموض بشأن مستقبل صالح المحمدي المدرب الوطني الذي تولى المسئولية الفنية خلفا للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش الذي تمت إقالته بعد الهزيمة أمام الوحدة في الدوري.

وقاد المحمدي 3 مباريات مع الأهلي، نجح في تقديم مستوى مميز، حيث فاز أمام الفتح والفيحاء وتعادل سلبيا في لقاء النصر.

وظهرت عدة أسماء أجنبية مرشحة لتدريب الأهلي، إلا أن الإدارة وضعت شرطا جديدا قبل الاستقرار على اسم المدرب الأجنبي الجديد، وهو أن يكون على دراية سابقة ويمتلك خبرة جيدة في العمل بالمنطقة العربية.

وبرز اسم السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للأهلي، والذي رحل مؤخرا عن تدريب نادي الزمالك بعد مسيرة مميزة نجح في حصد لقب إفريقي للمرة الأولى في تاريخ النادي المصري منذ أكثر من 20 عاما.

وبات الصراع على جروس، بين الأهلي والاتحاد، خاصة في ترشيح المدرب السويسري لتدريب العميد، نظرا لخبراته السابقة في الدوري السعودي، ونجاحات مع قلعة الكؤوس.

وحقق جروس عدد من البطولات مع الأهلي، في مقدمتها الدوري السعودي للمحترفين، وكأس ولي العهد السعودي، وكأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضا

الأهلي المصري يطارد مدربي الدوري السعودي .. خيسوس وجروس أبرز الأسماء

بعد رحيل جروس.. الزمالك يواصل السقوط في الدوري المصري

حمل تطبيق سعودي الآن