توخيل يوجه ضربة قاضية لبرشلونة: نيمار قرر البقاء في باريس

تاريخ النشر: 08/10/2019
556
منذ 4 سنوات
توخيل يوجه ضربة قاضية لبرشلونة: نيمار قرر البقاء في باريس

وجه المدير الفني توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، ضربة قاضية لبرشلونة، حين أعلن المدرب الألماني أن نيمار قرر أخيرًا البقاء في صفوف الفريق، وأن الحديث في هذا الشأن قد انتهى للأبد.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية في تقريرها منذ قليل، أن اللاعب البرازيلي أصر على العودة لبرشلونة في الصيف، وأن إداراة النادي الفرنسي رفضت الأمر برمته، وقررت عدم إشراك نيمار في المباريات.

لكن ماذا تغير؟ يجيب توخيل: "كانت تعليمات الإداراة العليا في النادي، تفيد بأن مشاركة نيمار مستحيلة في ظل رغبته الرحيل، والحل الوحيد هو تراجع اللاعب عن هذا القرار، وهذا ما حدث بالفعل".

وتابع المدير الفني السابق لبروسيا دورتموند: "علاقتي باللاعب لم تتغير على الإطلاق، ولكن الجماهير لها وضعها المختلف، والذي يجب أن نتفهمه، لكن لا مزيد من الصافرات بعد اليوم، أتمنى ذلك".

واختتم المدرب الألماني تصريحاته، قائلًا: "عارضت بالطبع رغبته في الرحيل، لقد كان وقتًا غير لائق، وقرارًا غير مناسب للفريق والمشروع الباريسي ككل". 

ويقدم نيمار رغم صافرات الاستهجان، أداءً رائعًا مع الفريق في الدوري الفرنسي، منذ عودته للمشاركة، حيث أحرز اللاعب 4 أهداف في 5 مباريات، في الدوري المحلي.  

اقرأ أيضا

بحضور ميسي ونيمار.. المملكة تحتضن "السوبر كلاسيكو" بين البرازيل والأرجنتين

باريس سان جيرمان يكتسح أنجيه في الدوري الفرنسي.. ونيمار يواصل التألق

حمل تطبيق سعودي الآن