ساعات وتتم إقالة سييرا.. الاتحاد ينتظر رد "صانع الإنجازات"

تاريخ النشر: 08/10/2019
5178
منذ 4 سنوات
ساعات وتتم إقالة سييرا.. الاتحاد ينتظر رد "صانع الإنجازات"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة كبرى بشأن مدرب نادي الاتحاد الجديد، والذي من المقرر أن يخلف التشيلي لويس سييرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

والاتحاد تعاقد مع سييرا في نهاية الموسم الماضي، حيث نجح المدرب التشيلي، في إنقاذ الفريق الأول لكرة القدم، من الهبوط إلى الدرجة الأولى، إلا أنه بدأ بشكل سيء العام الرياضي الحالي، بخسارته 3 مباريات في أول 6 جولات بمسابقة دوري المحترفين.

وكشفت التقارير، عن أن إدارة الاتحاد، تنتظر رد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للزمالك المصري، في العرض المقدم إليه لتدريب الفريق الأول، قبل إقالة سييرا.

وأشارت إلى أنه في حال وافق جروس على تدريب الاتحاد، سوف يتم إقالة سييرا على الفور، ويتم دفع الشرط الجزائي له، والبالغ 3 أشهر من راتبه.

* صانع الإنجازات..

وجروس البالغ من العمر 65 سنة، سبق له العمل في السعودية، وبالتحديد مع النادي الأهلي، حيث صنع معه إنجازات كبرى، أبرزها تحقيق ثلاثية الدوري وكأسي ولي العهد وخادم الحرمين الشريفين.

كما حقق المدرب السويسري، في آخر مسيرة تدريبية له، والتي كانت مع الزمالك، لقبي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والسوبر السعودي المصري.

وقبل كل هذا، كان جروس قد قاد فريق بازل السويسري، لتحقيق 8 ألقاب "4 في الدوري، ومثلهم في الكأس"، بالإضافة إلى قايدة جراسهوبر السويسري أيضًا للتتويج بلقبين في السوبر المحلي، ولقب في الكأس.

ومن أبرز الأندية التي دربها جروس، فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وكان ذلك في موسم 1997-1998.

حمل تطبيق سعودي الآن