قرار صادم وغير متوقع.. فيتوريا يطيح بـ"ثنائي" النصر

تاريخ النشر: 08/10/2019
4658
منذ 4 سنوات
قرار صادم وغير متوقع.. فيتوريا يطيح بـ"ثنائي" النصر

في قرار مفاجئ وغير متوقع، أطاح البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، باثنين من نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وفيتوريا قاد النصر، للتتويج بأغلى نسخة في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018-2019، إلا أنه بدأ الموسم الحالي بشكل سيء للغلاية، بعد توديع أبطال آسيا من ربع النهائي، وخسارته 7 نقاط في أول خمس مباريات بالمسابقة المحلية.

وكشفت تقارير صحفية، عن استبعاد فيتوريا، للثنائي الشاب نايف الماس وفرج الغشيان، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي الحالي.

وأشارت التقارير، إلى أن فيتوريا، أخبر جواو جارسيا، مدرب الفئات السنية في النصر، بإمكانية استعانته بالثنائي، أو ضمهم إلى فريق الرديف، في المسابقة التي ستنطلق قريبًا.

ولفتت إلى أنه في حال رفض جارسيا، عودة الثنائي إلى فريق الشباب، فإنه من المتوقع أن تقوم إدارة النصر، بإعارتهما، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

* موقف الجماهير..

وكان المدير الفني البرتغالي، يرغب منذ بداية الموسم الحالي، في إعارة الثنائي إلى فرق دوري المحترفين، من أجل لعب دقائق أكثر، قبل العودة إلى كتيبة العالمي من جديد في 2020-2021.

وبعد هذا القرار، انتفضت جماهير النصر، التي رأت أن خروج الثنائي خطأ كبير للغاية، خاصة أنهما من المواهب الشابة الكبرى، التي يُمكن أن تفيد الفريق الأول، في الموسم الحالي، في ظل ضغط المباريات.

وبعد هذه الانتفاضة، تراجع فيتوريا عن قراره، وضم الثنائي الشاب الرائع إلى التدريبات الجماعية للفريق الأول، منذ بداية الموسم الحالي.

* الماس والغشيان..

ونايف الماس، من مواليد 18 يناير 2000، ويشغل مركز قلب الدفاع، حيث شارك في مباراة واحدة فقط مع الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى اللعب 17 لقاءً مع منتخب السعودية تحت 20 سنة.

أما فرج الغشيان، فإنه من مواليد 29 أبريل 2000، ويشغل مركز الجناح الهجومي، حيث شارك في مباراة واحدة أيضًا مع الفريق الأول لكرة القدم، كما تم استدعاءه في أكثر من مناسبة إلى الفئات السنية للمنتخبات السعودية.

اقرأ أيضا

الهلال يقطع الطريق على النصر ويقترب من تأمين مستقبل نجمه الأول

بيان عاجل من اتحاد الكرة بشأن تعطل تقنية "الفار" في مباراة الفتح والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن