من هو بديل جيامباولو في ميلان؟ تعرف على أبرز المرشحين

تاريخ النشر: 04/10/2019
298
منذ 4 سنوات
من هو بديل جيامباولو في ميلان؟ تعرف على أبرز المرشحين

يقترب المدير الفني لنادي ميلان، المدرب الإيطالي ماركو جيامباولو، من الرحيل عن صفوف الفريق، على خلفية النتائج السلبية القياسية، بالهزيمة في 4 مباريات، بعد مرور 6 جولات فقط من الدوري الإيطالي، وهو ما لم يحدث منذ 70 عامًا.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" آخر المستجدات، حول المدرب المرشح لخلافة جيامباولو، في حال فشل في تصحيح مسار الفريق في الدوري الإيطالي:

عودة فينجر: ذكرت تقارير صحفية، أن المدرب الفرنسي آرسين فينجر -69 عامًا- فتح الأبواب أمام عودته للتدريب، بالموافقة المبدئية على تولي إدارة الجهاز الفني في ميلان، دون أن يتم ذكر أية تفاصيل إضافية.

مغالاة أليجري: فشلت المفاوضات بين الطرفين، بسبب الراتب الذي طلبه ماسيمانو أليجري، من أجل تدريب الفريق في ولاية ثانية، وترى الإدارة في ميلان أن الراتب المطلوب، فوق إمكانيات النادي المادية، والتي أصبحت محدودة.

نصيحة سباليتي: رفض لوتشانو سباليتي منصب المدرب في ميلان، ونصح المدرب الإيطالي الجمهور بالصبر على جيامباولو، مؤكدًا أنه قادر على صناعة فريق قوي، معتبرًا إياه النجم الصاعد في إيطاليا. 

وطنية شيفشنكو: أكد أندريه شيفشنكو أسطورة ميلان السابق، التزامه بالمهمة الوطنية التي كلف بها من قبل الاتحاد الأوكراني، حيث يقود نجم ميلان وتشيلسي السابق، تدريب منتخب بلاده. 

وينتقل فريق ميلان، إلى مدينة جنوى الإيطالية، غدًا السبت، من أجل محاولة تصحيح المسار في الدوري الإيطالي، وحماية المدرب الإيطالي من الإقالة.



اقرأ أيضا

أسطورة إيطاليا يتوقع نتيجة مباراة إنتر ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

من أجل تصحيح المسار في الدوري الإيطالي.. أسطورة أرسنال يقترب من تدريب ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن