نشرة الهلال "فيديوجرافيك"| الزعيم "يقتل" المواهب.. وكارثة تهدد مسيرة الفريق

تاريخ النشر: 04/10/2019
6660
منذ 4 سنوات

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي الهلال، وذلك بالتزامن مع الأسابيع الأولى من الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

وبدأ الهلال، الموسم الرياضي الجديد، بشكل رائع، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالإضافة إلى التأهل لنصف نهائي أبطال آسيا، والفوز في مباراة الذهاب أمام السد القطري، بأربعة أهداف مقابل واحد.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الهلال، في الـ24 ساعة الأخيرة..

* كارثة الإصابات

تأكد رسميًا غياب عبدالله المعيوف ومحمد كنو وسيباستيان جيوفينكو، ثلاثي الهلال، عن مواجهة الاتفاق، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري، لينضموا إلى سالم الدوسري، وذلك بسبب الإصابة.

* اتهام خطير

اتهم الناقد الرياضي فهد الدريهم، نادي الهلال، بقتل المواهب السعودية، تحت سياسة تكديس النجوم الذي يتبعها، وآخرهم صالح الشهري، الذي تعاقد معه في الصيف، دون أن يشارك في المباريات.

* جوائز آسيا

حصل الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم نادي الهلال، على جائزة أفضل لاعب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وفاز محمد الشلهوب بجائزة أفضل هدف.

* معسكر الاتفاق

تكفل عضو الهلال الذهبي حمد بن حمود الحماد، بمصاريف معسكر وإقامة بعثة الهلال في الدمام، استعدادًا للقاء الاتفاق، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري.

* تصريح تشافي

أكد الأسطورة الإسبانية تشافي هيرنانديز، مدرب السد، أنه أغلق صفحة الهزيمة الكارثية أمام الهلال (1-4)، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث لا يفكر حاليًا في لقاء العودة.

حمل تطبيق سعودي الآن