حالة طوارئ في ريال مدريد؟ غرامات جديدة من أجل السيطرة على الفريق

تاريخ النشر: 04/10/2019
1296
منذ 4 سنوات
حالة طوارئ في ريال مدريد؟ غرامات جديدة من أجل السيطرة على الفريق

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، عن اللائحة الداخلية الجديدة للغرامات، في ريال مدريد، والتي من شأنها أن تفرض مزيدًا من النظام والالتزام داخل أروقة النادي.

ويعيش النادي الملكي في إسبانيا، موسمًا محليًا جيدًا، بصدارة الفريق جدول ترتيب الدوري الإسباني دون هزيمة، بينما يعاني الميرنجي أوروبيًا، بخسارة وتعادل، ليهبط الفريق إلى المركز الأخير في مجموعته، بدوري أبطال أوروبا.

وتحاول إدارة النادي فرض السيطرة على قائمة الفريق، من أجل الخروج من أزمة الانتقادات الجماهيرية المتعلقة بالأداء الباهت في كثير من المباريات، ومن أجل عودة النجوم إلى مستواهم المعهود.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" جدول المخالفات والغرامات في ريال مدريد:

التأخر عن التمرين: تلزم إدارة النادي، اللاعبين، بالحضور إلى مقر التدريبات قبل الإحماء بـ45 دقيقة، ويعاقب اللاعب المتأخر لـ5 دقائق بـ250 يورو، وتزيد إلى 500 يورو في حال تأخره 15 دقيقة، وتصل إلى حد أقصى 1000 يورو.

الغياب عن التمرين: يعاقب اللاعب الذي يغيب عن التمرين، دون إذن، أو دون مبرر يستدعي ذلك، بالغرامة 3000 يورو.

الهواتف المحمولة: يمنع النادي استخدام اللاعبين لهواتفهم خلال التمرين، أو في حافلة الفريق، أو في غرف تغيير الملابس، بغرامات تبدأ عند 250 يورو، وتصل إلى 500 و1000 يورو.

الوزن الزائد: يجب على اللاعبين قياس الوزن كل أسبوع، ويعاقب من يمتنع عن ذلك بـ250 يورو، وفي حال زيادة وزن اللاعب، فإنه يغرم بقيمة 1000 يورو.

ويمنع النادي وجود زوار في غرف تغيير الملابس أثناء المباريات الرسمية، وتلزم الإدارة اللاعبين بالملابس الرسمية، ولا يمكن لللاعبين خارج القائمة مغادرة الملعب قبل الدقيقة 80. 


اقرأ أيضا

تعرف على تشكيل الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.. قاهر ريال مدريد على رأسها

حسرة في مدريد.. لاعب الريال المعار يفوز بجائزة الأفضل في إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن