بالأرقام| أزمة ميسي وجريزمان تنتقل إلى الملعب

تاريخ النشر: 03/10/2019
676
منذ 4 سنوات
بالأرقام| أزمة ميسي وجريزمان تنتقل إلى الملعب

انتقلت أزمة نجم برشلونة ليونيل ميسي، وزميله أنطوان جريزمان، إلى الملعب، في مباراة الفريق الإسباني، أمام ضيفه إنتر ميلان الإيطالي، والتي أقيمت ليلة أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا.

ويوضح لكم "سعودي سبورت" بالأرقام، الأزمة الحقيقية التي يعيشها خط هجوم الفريق، رغم الفوز على إنتر 2-1، بعد التأخر بهدف دون رد، في الشوط الأول: 

تمريرات ميسي: مرر اللاعب الأرجنتيني، في مباراة إنتر، 126 تمريرة، وذهبت 5 تمريرات فقط في اتجاه جريزمان، وهو أقل عدد تمريرات ينجح ميسي في إيصالها لزملائه في خط الوسط والهجوم.

تمريرات جريزمان: نجح اللاعب الفرنسي في 66 دقيقة فقط، في تمرير 71 لزملائه، وكان نصيب ميسي من تلك التمريرات، 5 فقط، رغم أن اللاعب الأفضل في العالم لعام 2019، هو محور لعب الفريق.

ديمبيلي في 24 دقيقة: رغم مشاركته في عدد دقائق قليلة، إلا أن اللاعب الفرنسي نجح في التواصل مع ميسي بشكل أفضل، حيث استقبل منه 7 تمريرات ناجحة.

وتحدث جريزمان عن علاقته مع ميسي للصحافة، مؤكدًا أن اللاعب الأرجنتيني لا يتحدث معه كثيرًا، في نفس الوقت الذي خرجت فيه التقارير لتكشف انزعاج ميسي من الراتب المرتفع الذي يتحصل عليه جريزمان. 


حمل تطبيق سعودي الآن