إعلان موعد سوبر النصر والتعاون.. وسر "مفاجئ" وراء التأجيل

تاريخ النشر: 30/09/2019
5912
منذ 4 سنوات
إعلان موعد سوبر النصر والتعاون.. وسر "مفاجئ" وراء التأجيل

فجر الإعلامي الرياضي علي المرشود، مفاجأة مدوية بشأن كأس السوبر السعودي بين النصر والتعاون، والذي أثار جدلًا كبيرًا بسبب عدم الإعلان عن موعده حتى الآن.

وشن مسئولون في نادي النصر "بطل الدوري"، هجومًا شديدًا على اتحاد الكرة، متهمين إياه بتعمد عدم إقامة كأس السوبر أمام التعاون "حامل لقب كأس الملك"، لمنع العالمي من المنافسة على بطولة جديدة.

وكشف المرشود في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن مصادر موثوقة أكدت له إقامة كأس السوبر السعودي، في شهر يناير المقبل.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن سبب التأخر في الإعلان عن موعد السوبر، هو رغبة هيئة الرياضة، في جعله حدثًا عالميًا لا ينسى.

وشدد المرشود، على أن سوبر النصر والتعاون، سيكون مختلفًا كليًا عن مباريات السوبر السابقة، وسيضاهي جمالية اللقاءات العالمية الكبرى، بدعم كامل من هيئة الرياضة.


* اتحاد الكرة..

من ناحيته، طالب الإعلامي الرياضي وليد الفراج، جماهير النصر، بعدم الضغط لإقامة كأس السوبر، ظنًا منهم بأن هذا الأمر سيؤدي إلى اتخاذ قرار عاجل بشأن المباراة.

وعرض الفراج عبر برنامجه "الدوري مع وليد"، تصريحات سابقة لياسر المسحل، رئيس اتحاد الكرة السعودي، ينفي فيه إلغاء كأس السوبر المحلي بين النصر والتعاون.

وظهر المسحل في التصريحات، وهو يؤكد أن السوبر سيكون في يناير، وبالاتفاق مع النصر والتعاون، لاختيار يوم لا يتعارض مع أي منهما.

شاهد تصريحات ياسر المسحل

حمل تطبيق سعودي الآن