كواليس جديدة.. مورينيو يرفض ريال مدريد مرتين.. و"الثالثة ثابتة"

تاريخ النشر: 30/09/2019
467
منذ 4 سنوات
كواليس جديدة.. مورينيو يرفض ريال مدريد مرتين.. و"الثالثة ثابتة"

كشف المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، عن كواليس جديدة من رفضه تدريب ريال مدريد مرتين، وعن أسباب موافقته على العرض الثالث الذي قدمته إدارة النادي الملكي، في صيف عام 2010.

حاولت إداراة النادي الإسباني الحصول على خدمات المدرب البرتغالي كثيرًا، وتحديدًا خلال فترته الذهبية مع إنتر ميلان، والذي فاز فيها بالثلاثية التاريخية، والوحيدة التي يحققها فريق إيطالي، على مر التاريخ.

وقال جوزيه في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: "رفضت ريال مدريد مرتين، وحتى في المرة الثالثة، لو كنت عدت إلى مدينة ميلانو بعد الفوز بدوري الأبطال، لما استطعت الموافقة على العرض الإسباني".

وأكد مورينيو أنه كان يحلم دومًا بقيادة النادي الإسباني الأكثر تتويجًا بدوري أبطال أوروبا، ولكن الشغف الخاص بالجماهير الإيطالية، منعه من تحقيق ذلك مبكرًا.

وافق المدير الفني لإنتر ميلان على التوقيع مع ريال مدريد مباشرةً، بعد فوزه في المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا 2010، على حساب النادي البافاري بايرن ميونيخ، بهدفي دييجو ميليتو. 

وارتبط اسم المدرب البرتغالي بالنادي الميرنجي مرة أخرى، على الرغم من تصحيح المدرب الفرنسي زيدان أوضاع الفريق الحالية، خاصةً في الدوري الإسباني، مع انتظار مباراة الفريق الأوروبية غدًا، أمام كلوب بروج البلجيكي.

ويعيش إنتر موسمًا استثنائيًا مع المدرب أنطونيو كونتي، والذي حقق الفوز في جميع مباريات الفريق المحلية، جعلته يتصدر الدوري الإيطالي، بفارق نقطتين عن حامل اللقب يوفنتوس. 


اقرأ أيضا

خبر سيئ لزيدان في تدريبات ريال مدريد

كلوب يقترب من تحطيم أسطورة مورينيو ومحمد صلاح فشل للمرة الثالثة في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن