دوري الأبطال| ريال مدريد يفلت من فخ بايرن ميونخ ويتأهل للنهائي الثالث على التوالي

تاريخ النشر: 01/05/2018
415
منذ 6 سنوات
دوري الأبطال| ريال مدريد يفلت من فخ بايرن ميونخ ويتأهل للنهائي الثالث على التوالي

تأهل نادي ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما خرج بتعادل إيجابي أمام نادي بايرن ميونخ الألماني، بهدفين لكل منهما، في إياب نصف النهائي، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في العاصمة الإسبانية.

واستفاد ريال مدريد من فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا، بهدفين مقابل هدف، ليتأهل النادي الملكي إلى النهائي الثالث على التوالي.

وبدأ بايرن ميونخ المباراة بقوة، ونجح في التقدم عن طريق ظهيره الأيمن جوشوا كيميتش، في الدقيقة الثالثة، بعدما استغل خطأ دفاعي وسدد كرة قوية في شباك كايلور نافاس.

وتمكن ريال مدريد من تعديل النتيجة في الدقيقة 11 عن طريق الفرنسي كريم بنزيما، الذي استغل كرة عرضية من مارسيلو، ليضع بنزيما الكرة في الشباك بضربة رأس قوية.

وتقدم النادي الملكي في النتيجة مع افتتاح الشوط الثاني، عن طريق بنزيما، الذي استغل خطأ حارس بايرن ميونخ سفين أولريتش، الذي تعثر في استلام تمريرة من زميله، ليستغل بنزيما الهفوة ويضع الكرة في الشباك.

ونجح خاميس روديجيز في تعديل النتيجة في لصالح النادي البافاري في الدقيقة 63، بعد كرة سددها وارتدت من دفاع النادي الملكي، لتصل إليه من جديد ويضع الكرة في الشباك.

وضغط بايرن ميونخ فيما تبقى من دقائق المباراة، لكن دفاع ريال مدريد بقيادة الكوستاريكي كايلور نافاس حارس المرمي، نجحوا في التصدى لعديد من محاولات لاعبي بايرن ميونخ، ليتأهل ريال مدريد إلى النهائي.

حمل تطبيق سعودي الآن