حمدالله كالوقف العقاري.. سلطان خميس "يجلد" مهاجم النصر ويسخر من طريقة لعبه

تاريخ النشر: 29/09/2019
11483
منذ 4 سنوات
حمدالله كالوقف العقاري.. سلطان خميس "يجلد" مهاجم النصر ويسخر من طريقة لعبه

انتقد سلطان خميس المدرب الوطني والمحلل الفني، طريقة لعب المغربي عبدالرازق حمدالله مهاجم فريق النصر، وتعامله مع زملاءه على أرض الملعب خلال المباريات السابقة.

تصدر حمدالله، قائمة هدافي الدوري السعودي، الموسم المنصرم، بـ 34 هدف، ولكن المحترف المغربي لم يستطع المحافظة على مستواه المعهود مع النصر، خلال الموسم الجاري، بعدما غاب عن قائمة الفريق في مباراة الفتح وشارك في 4 لقاءات سجل خلالها هدف وحيد.

وقال سلطان خميس في تصريحات تليفزيونية: "حمدالله يلعب بتعالي وأنانية، وللأسف لا يستطيع أحد في الجهاز الفني أو الإداري تغيره أو وضعه على الدكة".

وأستطرد المدرب الوطني: "مهاجم النصر بات يشعر أنه أكبر من النادي وهذه مشكلة اللاعب العربي عندما يشعر بالنجومية".

وشبه سلطان خميس، محترف النصر بالوقف العقاري، قائلًا: "حمدالله وقف رياضي، لا تقدر تخرجه ولا توجهه ولا حتى تناقشه ولا أي شيء آخر".

وأردف المحلل الفني رأيه في حمدالله، قائلًا: "مع كل هذه السلبيات، لا أوجه اللوم إلى اللاعب، لأن الكل الإعلام والجماهير ما عليها إلا التصويت والهتاف حمدالله حمدالله".

وشدد سلطان خميس، على ضرورة دراسة عقلية اللاعب قبل التعاقد معه، حتى لا تتعلق الجماهير بآمال تواصل نجوميته وتضع يديها على قلوبها عندما لا يلعب.

واختتم المدرب الوطني، تصريحاته قائلًا: "كرة القدم لعبة جماعية، وغير مطلوب من حمدالله التسجيل في كل المباريات، بل يكفي إحداث ثغرات في دفاع المنافسين، وزملائه يسجلون، الأمور لا تتعلق بك فقط".

اقرأ أيضا

رغم تصريح حمد الله.. شكوك حول مخطط هلالي لإغلاق حسابه

النصر يقدم احتجاجا ضد "إنذار" حمد الله في مباراة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن