هل ينفذ الحلافي وعده؟.. قرار مرتقب في النصر خلال ساعات

تاريخ النشر: 28/09/2019
24100
منذ 4 سنوات
هل ينفذ الحلافي وعده؟.. قرار مرتقب في النصر خلال ساعات

واصل نادي النصر، نتائجه السيئة في الفترة الأخيرة، بتعثر جديد في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بالتعادل مع الأهلي "سلبيًا"، في قمة مباريات الجولة الخامسة.

والنصر حامل لقب أغلى نسخة في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بدأ الموسم الرياضي الحالي بشكل سيء، حيث ودع مسابقة دوري أبطال آسيا من ربع النهائي، بالإضافة إلى اكتفائه بجمع 8 نقاط من أصل 15 ممكنة في بداية الدوري المحلي.

وهذه التعثرات المتواصلة، جاءت بالتزامن مع الشهور الأولى للإدارة الجديدة، برئاسة صفوان السويكت، والذي جاء خلفًا لواحد من أبرز الرؤساء الذين مروا على قلعة العالمي، وهو سعود آل سويلم.

* حملة الاستقالة

ونظرًا لهذه التعثرات المتواصلة للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بدأ فهد العجلان، عضو شرف نادي النصر، حملة للمطالبة برحيل مجلس الإدارة الحالي.

ودعا العجلان في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عبدالرحمن الحلافي، المشرف على فريق الكرة، والداعم الأول لمجلس صفوان السويكت، بتنفيذ وعده بتقديم الإدارة الحالية لاستقالتها بشكل عاجل.

وكشف عضو شرف النصر، أن الحلافي قدم إليه وعد، قبل فوز الإدارة الحالية في الانتخابات، بالرحيل فورًا والاستقالة، في حال فشله في تطوير الفريق ودعمه بالشكل الكاف، وكانت النتائج غير مرضية.

واختتم فهد العجلان تغريدته، بتوجيه رسالة إلى الحلافي ومجلس إدارة النصر: "لا يكلف الله نفسًا إلا وسعها".

* موقف السويكت

وتنتظر جماهير النصر، موقف السويكت والحلافي، وهل ينفذان وعدهما بالرحيل من نادي النصر، أم يواصلان العمل من أجل إعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي.

ووفقًا للعديد من التقارير، خلال الأيام الماضية، فإن السويكت كان يفكر فعليًا في الرحيل عن النصر، إلا أن بعض المقربين منه، قاموا بالضغط عليه للبقاء، من أجل عدم إدخال النادي، في فترة فراغ إداري.

واستقالة مجلس السويكت، يعني الدعوة إلى جمعية عمومية جديدة، قد تستغرق شهر أو شهر ونصف لاختيار إدارة أخرى، وهو ما قد يؤثر بشكل أخطر على نتائج الفريق، الذي يعاني في الأساس، خلال الفترة الحالية.

وبالتالي.. انتفض مجموعة من أعضاء شرف النصر، من أجل محاولة تقديم الدعم للسويكت بالمال، على أمل أن يتم حل جزء من أزمات النادي.

وفي مقدمة هؤلاء الداعمين، هو عبدالعزيز بغلف، عضو شرف النصر، والذي أعلن دعم الإدارة الحالية، بمبلغ 500 ألف ريال، وذلك بعد التعادل مع الأهلي.

حمل تطبيق سعودي الآن