"هدف ذاتي" يقود قطار الهلال للإطاحة بالتعاون في دوري المحترفين

تاريخ النشر: 26/09/2019
637
منذ 4 سنوات
"هدف ذاتي" يقود قطار الهلال للإطاحة بالتعاون في دوري المحترفين

حقق فريق الكرة بنادي الهلال، فوزًا ثمينًا على التعاون بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم سيدريك أميسي لصالح التعاون في الدقيقة 4، ثم تعادل عمر خربين للهلال في الدقيقة 9، ثم تقدم الهلال في الدقيقة 68 بهدف خاطئ أحرزه ريان الموسى في مرماه.

قائمان وهدفان ملغيان

وشهدت المباراة فرصتين خطيرتين بارتطام الكرة بالقائم وإلغاء هدف من نصيب كلا الفريقين، حيث سدد جيوفينكو ركلة حرة، تصدى لها حارس التعاون، ثم ارتطمت الكرة بالقائم في الدقيقة 19، كما تم إلغاء هدف سجله البديل محمد كنو في الدقيقة 49، برأسية في المرمى، بعد ثبوت تخطى الكرة حدود الملعب أثناء مرورها من ركلة ركنية.

أما عن التعاون، فقد سدد هيلدون أوجوستو كرة خطيرة ارتطمت بالقائم في الدقيقة 27، ثم تم إلغاء هدف بتسديدة من تاوامبا في الدقيقة 45+1، بداعي اصطدام الكرة بزميله سيدريك أميسي، الذي كان في وضع التسلل، قبل دخول المرمى.

ترتيب الدوري

ورفع الهلال رصيده إلى 13 نقطة، محافظًا على صدارة دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد التعاون عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر.

تشكيل المباراة

الهلال: عبد الله المعيوف، ياسر الشهراني، هيون سوو، عبد الله الحافظ، محمد البريك، كويلار (بافيتيمبي جوميز د66)، نواف العابد (محمد كنو د46)، سالم الدوسري، جيوفينكو (ناصر الدوسري د86)، عمر خربين، كارلوس إدواردو

التعاون: كاسيو، مدالله العليان (ربيع سفيان د60)، ريكاردو ماتشادو، طلال العيسى، نيلدو بيترولينا، أحمد عسيري، ساندرو مانويل، ريان الموسى (عبد المجيد السواط د77)، سيدريك أميسي، هيلدون أوجوستو (منصور المولد د87)، ليندر تاوامبا

حمل تطبيق سعودي الآن